"The Qatar Insider" موقع أمريكى يجمع فضائح قطر ونظام تميم فى دعم الإرهاب

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 08:53 م
"The Qatar Insider" موقع أمريكى يجمع فضائح قطر ونظام تميم فى دعم الإرهاب الصفحة الرئيسية من موقع Qatar Insider
سارة كيره

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشنت لجنة العلاقات السعودية الأمريكية (سابراك) موقع جديد بعنوان "قطر انسايدر" كمصدرًا شاملا للمعلومات عن الحقائق حول تمويل قطر ودعمها للجماعات الإرهابية والجهادية المتطرفة، وينشر الموقع الأنشطة القطرية على مدار الأعوام الماضية من تمويل ودعم للإرهاب، ومقاومة الدول العربية لتلك الممارسات من خلال نشر فيديوهات وإنفوجراف ومقالات وتحقيقات.

ويحتوى الموقع على قائمة العقوبات الواقعة على قطر بعد قرار المقاطعة العربية لها، وقائمة الإرهابيين القطريين الذين كشفت عنهم وزارة الخزانة الأمريكية، كما يرصد الموقع علاقة النظام القطرى بجمهورية إيران.

ومن الموضوعات المدعمة بفيديوهات المنشورة على الموقع، تحقيقات عن دعم دولة الإرهاب لـ 59 قيادى إرهابى و12 كياناً ممن انضموا لقائمة العهر والخيانة، وثبت علاقتهم بقطر باستضافتها لهم فى أحضانها، كما نشر الموقع تحقيقات عن استخدام قناة الجزيرة كبوقا إعلاميًا للإرهابيين من جماعة الإخوان وحماس لنشر الفتنة والتطرف فى الوطن العربى.

ومن محتويات الموقع أيضًا، تقارير لمراكز أمريكية تحقق فى ممارسات قطر الإرهابية، ومنها تقرير لجنة العلاقات الخارجية بالكونجرس الأمريكى، كما يرصد الموقع الخسائر الفادحة التى حلت على كل القطاعات الاقتصادية القطرية بعد قرار القطيعة من كل من مصر والسعودية والبحرين والإمارات.

 

لزيارة الموقع أضغط هنا

 

موقع قطر انسايدر
موقع قطر انسايدر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

يا اللى جاى ويا اللى رايح يارب يكتر من الفضايح

يا ستار ياحليم اكشف عنة كل المستور--خلى أبن الموزة يمشى منبطح جنب السور--لا تجعلة فى يوم سعيد ولا مسرور--اجعل كيدة فى نحرة وليقتلة الغرور--أية بس اللى خلاة يعاكس فى المصريين الاسود والنسور--أكيد أتهف فى عقلة يارب يفضل دايما مكسور--وكتر من فضايحة وخليها تنزل من كل حنفية اعلام وكل صنبور--واجعل من كشك موزة ارضا بور--ولا تجعلة يرى مطلقا طريق الحق والنور --وخلية على عماة لحد ما يحل عنا ويغور--واجعل مصر عظيمة على مر كل العصور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة