مصطفى بكرى يكشف "عشرة أيام هزت مصر".. عن دار سما

الإثنين، 26 يونيو 2017 08:00 ص
مصطفى بكرى يكشف "عشرة أيام هزت مصر".. عن دار سما غلاف كتاب "عشرة أيام هزت مصر"
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثا عن دار سما للنشر والتوزيع كتاب تحت عنوان "عشرة أيام هزت مصر"، للكاتب الصحفى مصطفى بكرى.

جاء فى مقدمة الناشر : شهدت مصر خلال الفترة الماضية أحداثًا جسامًا، وتطورات خطيرة، ووقائع عديدة، وقد تحمل الكاتب والبرلمانى المصرى مسئولية تاريخ هذه الفترة بكل أمانة وموضوعية، فأصدر العديد من الكتب المهمة التى رصدت أحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير وما بعدها، فأصدر كتب الجيش والثورة، والجيش والإخوان، وسقوط الإخوان، والصندوق الأسود لعمر سليمان، وغيرها.

 

وتأتى أهمية هذا الكتاب الجديد، فى أنه يرصد أسرار أخطر عشرة أيام فى تاريخ مصر الحديث، من 23 يونيو إلى 3 يوليو 2013، هذه الفترة التى مثلت نقطة تحول مهمة، كان من أبرز نتائجها انتصار إرادة الجماهير وسقوط حكم جماعة الإخوان الإرهابية. ويكشف الكتاب تفاصيل وخفايا الكثير من الوقائع التى جرت خلف الأبواب الموصدة، حول حقيقة ما جرى، والصراعات الخفية، والأدوار الإقليمية والدولية، انتهاء باليوم الأخير، الذى اتخذ فيه الجيش المصرى قراره بالانحياز للشعب المصرى وثورته. ويتناول الكتاب العديد من الأحداث المهمة التى شهدتها جماعة الإخوان ومكتب الإرشاد، كاشفًا بذلك حقيقة المؤامرة الإخوانية التى كانت تستهدف طمس الهوية المصرية، وتدمير المؤسسات وصولًا إلى إحلال الجماعة محل الدولة.

وأوضح الناشر محمد عبد المنعم صاحب دار سما للنشر والتوزيع، أن سما النشر والتوزيع وهى تقدم هذا الكتاب إلى المكتبة العربية، إنما تؤكد مجددًا على نهجها فى الانحياز إلى الحقيقة والموضوعية، والسعى الدائم لاحترام عقل القارئ فى كل ما تقدمه من مطبوعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة