كواليس أخطر 5 ساعات عاشتها أصالة بعد اتهامها بحيازة كوكايين فى بيروت.. أصالة:"يمين الله" مظلومة.. الفنانة تعود مصر بصحبة زوجها وشقيقها بعد إطلاق سراحها وتعلق: "الحمد لله".. وأنغام ولطيفة ومنى زكى أبرز المساندين

الإثنين، 26 يونيو 2017 07:31 ص
كواليس أخطر 5 ساعات عاشتها أصالة بعد اتهامها بحيازة كوكايين فى بيروت.. أصالة:"يمين الله" مظلومة.. الفنانة تعود مصر بصحبة زوجها وشقيقها بعد إطلاق سراحها وتعلق: "الحمد لله".. وأنغام ولطيفة ومنى زكى أبرز المساندين أصالة
كتب إسلام جمال و أحمد نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ساعات من أسوأ الساعات التى عاشتها أصاله، عادت المطربة السورية، إلى مطار القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بصحبة زوجها المخرج طارق العريان، وشقيقها أنس نصرى، قادمين من بيروت، عقب الإفراج عنها من قبل السلطات اللبنانية.

وكانت السلطات الأمنية بمطار بيروت قد استوقفت المطربة الشهيرة، مساء أمس، فى أثناء استعدادها لاستقلال الطائرة المتجهة إلى القاهرة، بتهمة حيازة جرامى كوكايين.

 

وعقب الإفراج عنها، نشرت المطربة السورية أصالة صورة لها على متن طائرة، عبر حسابها الرسمى على موقع مشاركة الصور الشهير "انستجرام"، وعلقت على الزمة بتعليق مقتضب قائلًة: "الحمد لله".

587257-أصالة
أصالة

 

وفى السياق ذاته، تضامن عدد كبير من الفنانين، مع أصالة فى أزمتها، من خلال حساباتهم المختلفة عبر موقع التدوينات المصغرة تويتر، متمنين لها أن تمر الأزمة بسلام.

 

وجهت المطربة أنغام رسالة دعم للفنانة السورية أصالة عقب القبض عليها بجرعة مخدرات فى مطار بيروت الدولى، مؤكدة أن الكبار دائماً يمتحنهم الله وأصاله كبيره، مضيفة عبر حسابها على تويتر "روحي عندك يا أختي وقلبي بيدعيلك".

أنغام تدعم أصالة
أنغام تدعم أصالة

 

وأكدت الفنانة لطيفة، أنها تثق فى عبور الفنانة أصالة للمحنة التى تمر بها عقب القبض عليها اليوم فى مطار بيروت  للعثور على كمية من المخدرات بحوزتها أثناء مغادرتها الأراضي اللبنانية.

ونشرت لطيفة صورة تجمعها بأصالة عبر موقع تويتر للتدوين القصير معلقة "حبيبتي أصالة.. كلنا بنحبك وأنتى أقوى وأكبر من كل المِحن، وإن شاء الله تعدى هالمشكلة على خير ومستنيينك ترجعى لبيتك وعيلتك وجمهورك".

لطيفة تدعم أصالة
لطيفة تدعم أصالة

 

 

ووجهت الفنانة منى زكى، رسالة تأييد ومساندة للمطربة السورية أصالة بعد إلقاء القبض عليها فى مطار بيروت، بتهمة حيازة الكوكايين فى حقيبتها الشخصية.

وكتبت منى، على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تعليقًا: "أصالة بنحبك أوى والناس اللى بتحب الأذية ربنا ينتقم منهم.. إنتى أكبر بكثير من الحاقدين وجمهورك عارف كويس أوى مين أصالة توصلى بألف سلامة".

منى زكى
منى زكى

 

قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، إن الفنانة السورية أصالة نصري، ألقى القبض عليها فى مطار بيروت الدولي وبحيازتها كمية من الكوكايين.

وتابعت نضال الاحمدية أنها لو كانت تعرف أن أصالة تتعاطى الكوكايين -على حد وصفها- ما كانت سترد عليها بحياتها.

 

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية
آيتن عامر تدعم أصالة
آيتن عامر تدعم أصالة

 

كندة علوش
كندة علوش

 

محمد رحيم يدعم أصالة
محمد رحيم يدعم أصالة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

المتغاظ

اصالة و غيرها

لا اعرف علي وجه التحديد من هي اصالة او ما تفيد به المصريين او ما القيمة التي تقدمها لنا حتي تفتح لها ابواب مصر و تعيش عيشة الملوك هي و انصاف الفنانيين و تحقق الملايين ما استفدناه نحن

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

فرق كبير

في فنانين ومشاهيركتيرفي الغرب يعترفوبتعاطيهم للمخدرات اماالعرب يعملوبلاوي الدنياولمايتمسكوتقوم الدنياللدفاع عنهم ورسم صوره مثاليه لهم واظهارهم كامظلومين يتعرضولمؤامره ليه النفاق داكله يابتوع المزاج!

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

بكل تأكيد

بكل تأكيد فعلا انتى مظلومة بس شوفى مين من الصحبة اللى كانت معاكى ملازمين ليكى استغلوا الظروف بأنك فنانة مشهورة و معروفة وضع ليكى الكوكايين علشان يعدى من المطار و يستعملة فيما بعد, يوجد واحد معاكى بيستعمل هذا النوع من المخدرات بدون علمكم

عدد الردود 0

بواسطة:

Ossama Ragab

لعبة بشار

اصالة فنانة محترمة ولها شعبية جارفة فى العالم دى لعبة سياسية لا محالة عقاب ليها

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

اصالة فنانة محترمة ولها مواقف مشرفة والكل يشهد لها بذلك

اتمنى ان لا تكون هناك مؤامرة على اصالة وذلك من سلسلة المؤامرات على الشعب السورى كله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة