تنفيذ 360 حكمًا قضائيًا وضبط 4 أسلحة فى حملة أمنية ببنى سويف

الإثنين، 26 يونيو 2017 10:33 م
تنفيذ 360 حكمًا قضائيًا وضبط 4 أسلحة فى حملة أمنية ببنى سويف متهم بحوزته بندقية آلى - أرشيفية
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذت مديرية أمن بنى سويف 360 حكمًا قضائياً متنوعاً، خلال حملة شنتها على عدد من مراكز ومدن المحافظة بإشراف اللواء عادل تونسى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف. 

وقاد  اللواء خلف حسين، مدير البحث الجنائى، الحملة التى ضبطت أربع قطع أسلحة نارية عبارة عن بندقية آلى، و3 فرد خرطوش، وحررت 60 مخالفة مرافق عامة  متنوعة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد بدوي

من أمن العقوبة أساء الأدب

من أمن العقوبة أســـــــــــــــــــاء الأدب (( لا شك أن تزايد معدلات الجريمة يرتبط ارتباط وثيق ويتناسب طرديا مع انخفاض معدلات تنفيذ الأحكام الصادرة بحق متهمين هاربين. فقد صدر حكم لصالحى في الجنحة رقم 7813 لسنة 2017 جنح مركز اهناسيا وبجلسة 22/7/2017 قضى فيها غيابيا على كل من المتهمين ( 1-طارق هله محمد ساعدي وشهرته (كريم) 2- محمود فرج عبد الجليل 3- محمد فرج عبد الجليل 4- الشحات جاب الله ساعدي) بحبس كل منهم 6 شهور مع الشغل و500 جنيه كفالة ومبلغ الفين جنيه تعويض ومبلغ خمسون جنيها مقابل اتعاب المحاماة. وحتى الان لم يتم اتخاذ اى اجراء ضدهم مما يعيق تحقيق العداله وتنفيذ الاحكام القضائيه التى تعطى كل ذى حقا حقه برجاء تكرمكم بالإيعاز لمن يلزم بفعيل دور ادارات تنفيذ الأحكام بمركز اهناسيا محافظة بني سويف في الحكم المشار اليه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة