أكرم القصاص - علا الشافعي

تشمل 23 عضوًا.. وزير التجارة يصدر قراراً بحركة التمثيل التجارى

الإثنين، 26 يونيو 2017 10:39 ص
تشمل 23 عضوًا.. وزير التجارة يصدر قراراً بحركة التمثيل التجارى المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة
كتب - إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، قراراً بحركة التمثيل التجارى الجديدة، شملت 23 عضواً من أعضاء الجهاز يتدرجون بين وزير مفوض تجارى ومستشار، وسكرتير أول وثانى وثالث وملحقين تجاريين.
 
وقد تضمنت الحركة، تكليفات جديدة لـ 4 وزراء مفوضين للعمل بالمكاتب التجارية بلندن وبرلين وروما وبوخارست، كما تضمنت نقل 3 وزراء مفوضين للعمل بالمكاتب التجارية بلوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ونيودلهى والجزائر العاصمة، إلى جانب تكليف 4 مستشارين تجاريين للعمل بالمكاتب التجارية ببروكسل والرباط وأثينا وبرلين، كما تم نقل مستشار تجارى لمكتب الرياض.
 
 
وعلى مستوى سكرتير أول وثانى وثالث، فقد تم تكليف 4 أعضاء جدد للعمل بمكاتب جنيف ونيروبى وبرلين ولوساكا، كما تم نقل 4 أعضاء للعمل بمكاتب مدريد وبكين وبيروت وسول، فضلا عن تكليف 3 ملحقين تجاريين جدد للعمل بمكاتب جنيف وميلانو ولندن.
 
 
وأوضح قابيل أن الحركة الجديدة تستهدف تعظيم الاستفادة من مكاتب التمثيل التجارى بالخارج، لتقوم بدور أكثر فاعلية في تنشيط العلاقات الاقتصادية والتجارية لمصر مع دول العالم، خاصة فى ظل التحديات الحالية التى تواجه حركة التجارة العالمية، وتعاظم المصالح الاقتصادية لمصر مع مختلف الدول والتكتلات الرئيسية فى العالم.
 
 
وأضاف الوزير أن التكليفات والتنقلات الجديدة تأتى فى إطار استراتيجية الوزارة لإعادة هيكلة التمثيل التجارى وتحقيق الاستفادة القصوى من الكفاءات والخبرات العاملة بالجهاز، مشيرا إلى أن الحركة تعكس التوجهات الحالية للوزارة، لمواجهة المتغيرات الاقتصادية والإقليمية الدولية.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة