أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يتورط فى فضيحة ضرائب جديدة..وحفل زواجه بخطر

الإثنين، 26 يونيو 2017 11:04 ص
أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يتورط فى فضيحة ضرائب جديدة..وحفل زواجه بخطر ميسي وصديقته أنطونيلا روكوزو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تورط النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، فى فضيحة تهرب ضريبى جديدة، بعد أن كشفت التقارير الصحفية استخدام البرغوث لمؤسسته الخيرية لإخفاء عائداته المالية.

ميسي يستخدم مؤسسته الخيرية لإخفاء ملايينه

ذكرت صحيفة "إي. بي. سي" الإسبانية اليوم الاثنين، أن النجم ليونيل ميسي استخدم مؤسسته الخيرية لإخفاء عائدات دخله المليونية التى يحصل عليها من رُعاته الرسميين، حيث إن ليونيل ميسي استخدم مؤسسته الخيرية فى إخفاء دخله بين عامى 2007 و2015 ووصلت الأرباح التى أخفاها النجم الأرجنتينى بواسطة تلك المؤسسة إلى 10 ملايين يورو لم تدرج ضمن تقارير المؤسسة التى يتم تقديمها إلى الجهات المختصة فى إسبانيا والأرجنتين.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسألة التعتيم بدأت فى 2007، بانطلاق أنشطة مؤسسة ميسي فى برشلونة، وفى مايو 2009 افتتح البرغوث ووالده فرعاً للمؤسسة فى مسقط رأسه مدينة روزاريو الأرجنتينية بالرغم من أن مؤسسته الخيرية فى إسبانيا لم تكن مسجلة بشكل رسمى حينها.

وسجل ميسي مؤسسته الخيرية فى عام 2013، مع انطلاق أزمته مع هيئة الضرائب الإسبانية.

يذكر أن ميسي كان قد أُدين فى قضية تهرب ضريبى بقيمة 4.5 مليون جنيه استرلينى، وتم الحكم عليه ووالده بالسجن لمدة 21 شهرا مع إيقاف التنفيذ قبل أن يتم تسوية أموره مع الضرائب الإسبانية مؤخرًا والاتفاق على سداد المبلغ.

ميسي يقيم حفل زواجه بأخطر أحياء الأرجنتين

وعلى صعيد أخر، ذكرت صحيفة "سبورت" الكتلونية، أن النجم الأرجنيتنى ليونيل ميسي اختار مكان إقامة حفل زواجه على صديقته أنطونيلا روكوزوا المحدد له 30 يونيو الجارى، بفندق وكازينو سيتى سنتر بمدينة روزاريو الأرجنتينية، والتى تقع بالقرب من أخطر أحياء مسقط رأسه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة