خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موجز أخبار6.. محامى صفوت الشريف: تنازلنا عن 4 قطع أراضى مقابل التصالح

الإثنين، 26 يونيو 2017 06:03 م
موجز أخبار6.. محامى صفوت الشريف: تنازلنا عن 4 قطع أراضى مقابل التصالح صفوت الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها محامى صفوت الشريف يعلن التنازل عن 4 قطع أراضى بـ44 مليون جنيه مقابل التصالح.
 
 
 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة..

 
ادوين صامويل
ادوين صامويل
 
 
 
طالب أدوين صامويل، المتحدث باسم الخارجية البريطانية فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، النظام القطرى بالتعاطى بجدية مع قلق جيرانها فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب.
 
كوليبالى
كوليبالى
 
 
 
 
أجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالات خلال الساعات الماضية مع مسئولين في اتحاد الكرة ووكيل الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق "الهارب" للتأكد من حقيقة الأنباء التى ترددت خلال اليومين الماضيين بشأن اقتراب انتقال المهاجم الإيفواري لأحد أندية دوري الدرجة الثالثة في ألمانيا.
 
صفوت الشريف
صفوت الشريف
 
 
كشف الدكتور ياسر كمال محامى صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى المنحل ووزير الإعلام الأسبق، أنه قام بسداد ما أقرت به اللجنة المشكلة من الخبراء بالكسب غير المشروع بشأن طلب التصالح المقدم من موكله.
 
- محمد رمضان
محمد رمضان
 
 
 
أعلن النجم محمد رمضان عن مشاركة جمهوره فى مشاهدة فيلمه الجديد "جواب اعتقال" فى مول العرب فى السادسة مساء اليوم.
 
 
 
 
ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال، الأمريكية، أن هيئة مكافحة الاحتكار التابعة للاتحاد الأوروبى تتجه لتكبيد شركة جوجل، غرامة تصل إلى أكثر من  مليار يورو وتطالبها بإجراء تغييرات على ممارساتها التجارية.
 
 
 
 
وافقت المحكمة الأمريكية العليا الاثنين، على النظر فى مرسوم الرئيس دونالد ترامب حول حظر السفر الذى يستهدف مواطنين من ست دول ذات غالبية إسلامية.
 
 
 
 
رصدت "كاميرا اليوم السابع" فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك، "نصبة شيشة" بحديقة الفسطاط، لتقديم الشيشة لزوار الحديقة، الأمر الذى أدى إلى استياء زوار الحديقة، من وجود تلك المخالفة الصريحة داخل أحد المقاصد الرئيسية للعائلات للاحتفال بعيد الفطر المبارك.
 
 
 
 
 
أكد الدكتور سفيان أبو زايدة القيادى بحركة فتح، إن الوثيقة التي يتم تداولها في وسائل الاعلام حول نتائج الحوار مع حماس في القاهرة هي وثيقة غير صحيحة وهي فبركات إعلامية لا علاقة لها بأي نتائج حقيقة للحوار مع حماس.
 
 
 
 
أكد المعارض القطرى خالد الهيل، أن نظام قطر بدأ بالتحريض على الثورات فى الدول العربية عام 2009، عبر قناة الجزيرة.
 
 
 
 
أكد الإعلامى السعودى محمد الخالد، أن ما يحدث فى قطر من الارتماء فى حضن إيران ومغازلة الأتراك، ما هو إلا إعلان رسمى وصريح لما كان يحدث بينهم طوال 20 عاما داخل غرف مغلقة.
 
 
 
توقفت حركة قطارات بين الزقازيق والإسماعيلية، بسبب حادث خروج عربة عن القضبان، خلال الساعات الأربع الماضية.
 
 
 
 
أشاد الويلزى كريج بيلامى لاعب ليفربول السابق بصفقة انتقال الدولى المصرى محمد صلاح إلى صفوف الريدز، واصفًا إياها بأنها صفقة "ذكية".
 
 
 
 
كشف أشرف محيى، مدير منطقة آثار الهرم، عن إقبال المصريين والأجانب على منطقة أهرامات الجيزة، حيث بلغ عدد المصريين 9 آلاف مواطن، و10000 أجنبى، خلال الفترة الصباحية من اليوم الثانى لعيد  الفطر المبارك.
 
 
 
 
ذكرت صحيفة "THE HINDU" الهندية اليوم، أن أطباء مستشفى برجيل في أبو ظبي قالوا، "إن ايمان أحمد عبد العاطي، والتى أطلق عليها بأنها أسمن امرأة فى العالم، تستطيع الآن استخدام يديها الاثنين وقادرة على الجلوس دون مساعدة من أحد.
 
 
 
 
أوصى خبراء ومحللون أمريكيون بضرورة دعم مصر ومساندتها ضد الإرهاب للحيلولة دون انزلاقها فى الفوضى على غرار ليبيا والعراق وسوريا، مشيرين إلى أنها ركيزة إستقرار الشرق الأوسط.
 
 
 
 
اتهم وزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن أحمد، قطر اليوم الاثنين بالتصعيد العسكرى فى نزاع مع قوى إقليمية، فى إشارة فيما يبدو إلى قرار الدوحة السماح لمزيد من القوات التركية بدخول أراضيها.
 
 
 
 
تراجعت أسعار الذهب بقيمة 5 جنيهات فى التعاملات اليوم الاثنين، رغم توقف سوق الصاغة، وذلك عقب انخفاض السعر العالمى للأوقية بقيمة 12 دولار، ليسجل عيار 21 مبلغ 634 جنيها.
 
 
 
يوما بعد يوم تتفاقم أزمة قطر مع دول الخليج العربى، بفضل الأفعال الشاذة لأميرها تميم بن حمد بن خليفة آل ثانى، الذى أشعل المنطقة بفتيل الخيانة، بعدما ضرب تميم المثل الأكبر فى الخيانة والاستقواء بالقوى الخارجية ضد الدول العربية، حيث تقيم تركيا أول قاعدة عسكرية فى الشرق الأوسط والخليج فى قطر، بالإضافة إلى تواجد مليشيات من الحرس الثورى الإيرانى بالدوحة لحماية الأسرة الحاكمة فى قطر.
 
 
 
 
 
بين قرار صادم وبطولة "زائفة" وادعاء التمثيل وغيرها ..جاءت أبرز اعترافات نجوم الكرة المصرية الحاليين أو السابقين ، فقد شهد تاريخ اللعبة العديد من الاعترافات التى كشفت عن مفاجآت مُذهلة لم يتوقعها كثيرون وأثارت جدلاً شديداً فى الشارع الكروى، وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة