وول ستريت جورنال: رفض أمريكى لمساعى قطر شراء 10% من "أمريكان إيرلاينز"

الأحد، 25 يونيو 2017 01:15 م
وول ستريت جورنال: رفض أمريكى لمساعى قطر شراء 10% من "أمريكان إيرلاينز" الأمير تميم بن حمد
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال"، إن قطر تسعى لشراء حصة تبلغ 10% من شركة طيران "أمريكان إيرلاينز" وسط رفض داخل الشركة الأمريكية.
 
 
وأشارت الصحيفة الأمريكية، فى تقرير على موقعها الإلكترونى، الأحد، إلى أن دوج باركر، الرئيس التنفيذى للشركة الأمريكية، وصف المساعى القطرية بأنها "محيرة وغريبة"، مضيفة أن الطيارين الأمريكيين ونقابات مضيفى الطيران، أيضا، يعارضون العرض القطرى.
 
 
وتسعى خطوط الطيران القطرية للحصول على موافقة هيئة مكافحة الاحتكار الأمريكية، على شراء حصة أولية تبلغ 4.75% من أسهم الشركة فى السوق المفتوحة. وتقول الشركة القطرية أنها ستزيد حصتها إذا حصلت على موافقة مجلس إدارة نظيرتها الأمريكية.
 
 
وتقول الصحيفة إن من بينهم التوترات التى تعرقل المساعى القطرية أن الولايات المتحدة تتهم الخطوط الجوية القطرية وغيرها من شركات النقل الخليجية بالاستفادة بشكل غير عادل من دعم حكوماتها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

000

تمتم

خلي بالك ان الخليج اعطوق مهله 10 ايام وبعدها سيتم خطفك انت وموزة وحمد ورينا ايران وتركيا حتعمل لك ايه انت انتهيت يعني انتهيت وارجوك لا تطبق المطالب 13 بند حتي تنتهي هذه المهزله بخطفوكم وحتشوف الارهابيين بتوعك يسيبوك في اول مفرق عايزين نخلص من العيله الوسخه دي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة