أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى عين شمس.. سكان مدينة أبو قير الإسكندرية يشكون من تشويه الجدران بالإعلانات.. شكوى من انقطاع مياه الشرب 16 ساعة يوميًا بشارع قمر الدولة بالمنيب

الأحد، 25 يونيو 2017 11:24 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى عين شمس.. سكان مدينة أبو قير الإسكندرية يشكون من تشويه الجدران بالإعلانات.. شكوى من انقطاع مياه الشرب 16 ساعة يوميًا بشارع قمر الدولة بالمنيب دفتر المواطن
هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم الأحد، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى شارع الأربعين فى عين شمس

يعانى أهالى شارع الأربعين، بمنطقة عزبة النخل الغربية، التابعة لمحافظة القليوبية، من اختلاط مياه الشرب، بمياه الصرف الصحى، الأمر الذى يؤدى للإضرار بصحة المواطنين.

وناشد القارئ، محمود سليم الأنصارى، أحد سكان الشارع، المسئولين المختصين بضرورة العمل على تنقية شبكة المياه والتأمين على شبكة مياه الصرف الصحى.

تلوث مياة الشرب
تلوث مياة الشرب

 

سكان مدينة أبو قير الإسكندرية يشكون من تشويه الجدران بالإعلانات

يشكو سكان مدينة أبو قير التابعة لمحافظة الإسكندرية وبالتحديد بجوار نادى سبورتينج الرياضى، من أزمة تشويه جدران الشوارع والميادين بالإعلانات المجهولة.

وأرسل القارئ حسام فهمى شكوى من تلك الأزمة ، ووثق شكواه بصور للإعلانات التى تشوه الشوارع، مناشداً مسئولى محافظة الإسكندرية العمل على معاقبة أصحاب الاعلانات وتجميل الجدران.

تشويه الشوارع فى الإسكندرية
تشويه الشوارع فى الإسكندرية

 

بالصور.. شكوى من تراكم القمامة حول "رشاح" فى الخانكة القليوبية

اشتكى القارئ محمد رفاعى من تراكم القمامة والمخلفات حول "رشاح" قرية باقوس فى مركز الخانكة التابع لمحافظة القليوبية، والتى تتسبب فى انتشار كبير للحشرات والروائح الكريهة.

وأرسل القارئ صوراً توضح المعاناة التى يعشيها سكان المنطقة المجاورة للرشاح، مناشداً مسئولى المحافظة النظر الى الشكاوى المقدمة من المواطنين، والعمل على تطوير وتنظيف المكان.

واشتكى القارئ، السيد عبد الجليل، من انتشار أكوام القمامة بمنطقة حجر التواتية، بالبر القبلى فى محافظة الإسكندرية، الأمر الذى يؤدى لإيذاء المواطنين وقال القارئ، فى رسالته التى بعث بها عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، إن هذه المنطقة تحولت إلى وكر للقمامة ومدمنى المخدرات، ما يؤدى لإلحاق الضرر بالمواطنين.

أكوام قمامة
أكوام قمامة

شكوى من انقطاع مياه الشرب 16 ساعة يوميًا بشارع قمر الدولة بالمنيب

يعانى أهالى شارع قمر الدولة، المتفرع من شارع ترعة والى، بمنطقة غرب المجزر الآلى، بحى المنيب فى محافظة الجيزة، من كثرة انقطاع مياه الشرب لساعات طويلة جداً تصل خلال اليوم الى حوالى ١٦ ساعة يومياً وعندما تأتى المياه تكون مختلطة بمياه الصرف الصحى.

وقال القارئ، عمرو على، لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع : "نحن على هذا الوضع منذ أكثر من عام و نصف و تقدمنا ببلاغات و شكاوى لشركة المياه و لم يحرك للأمر ساكناً حتى تملكت مننا الأمراض و طفح بنا الكيل".

شكوى من تذبذب التيار الكهربائى بعرب الأطاولة فى بسوهاج

يعانى أهالى قرية عرب الأطاولة بمحافظة سوهاج، من تذبذب التيار الكهربائى، مما يهدد سلامة الأجهزة الكهربائية المتواجدة فى المنازل، وينذر بتلفها.

وناشد القارئ، محمد محمود، المسؤولسين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، بضر ورة العمل على تثبيت التيار الكهربائى، من خلال إصلاح خط الكهرباء بالقرية.

وتابع القارئ: "تقدمنا بشكاوى عديدة فى كل اتجاه وطلبنا المعاملة بالمثل وتوصيل المياه لنا من نفس الخط الموجود بشارعنا، ولم نلق أى اهتمام من أحد ولازلنا نعانى للسنة الرابعة على التوالى بدء من شهر مايو وحتى شهر ديسمبر من كل عام".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة