بوتين يشيد برجال الاستخبارات السريين " تفانيهم فى سبيل الوطن نموذجى"

الأحد، 25 يونيو 2017 08:40 ص
بوتين يشيد برجال الاستخبارات السريين " تفانيهم فى سبيل الوطن نموذجى" الرئيس الروسى فلاديمير بوتين
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين أمس السبت، برجال الاستخبارات السريين، "الذين لا يشبهون الأخرين"، مؤكدا أن تفانيهم فى سبيل الوطن نموذجى.

وقال بوتين رجل الاستخبارات السابق فى تصريحات بثها شبكة "روسيا 1" الرسمية إنه "لا يملك الجميع القدرة على أن يتخلوا عن حياتهم وذويهم، وأن يغادروا بلادهم سنوات عديدة، مكرسين حياتهم للوطن".

واعتبر بوتين (64 عاما) "أنهم أشخاص ليسوا كالآخرين، يتمتعون بصفات ليست موجودة لدى الاخرين، ومعتقدات ليست كمعتقدات الأخرين، ولديهم شخصيات لا تشبه شخصيات الأخرين".

وأوضح أن عمله فى جهاز الاستخبارات الخارجية فى عهد السوفيات، كان مرتبطا "بالاستخبارات السرية". وأضاف الرئيس الروسى "أنهم أشخاص مميزون. أتمنى لهم السعادة والرخاء".

وعمل فلاديمير بوتين العضو السابق فى جهاز الاستخبارات الخارجية السوفياتى (كى جى بى)، فى دريسدن بألمانيا الشرقية، عندما كانت فى الكتلة الاشتراكية بين 1985 و1990، كما تفيد سيرته الرسمية المنشورة على موقع الكرملين.

وقال بوتين فى هذه السيرة "حتى قبل أن أنهى فترة الدراسة كنت ارغب فى ان اصبح رجل استخبارات"، موضحا انه كون رأيه حول جهاز الاستخبارات السوفياتى "بناء على الروايات الرومانسية حول عمل عملاء الاستخبارات".

      










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

سؤال

هناك تصرف مريب و فجائى من ميركل فى ألمانيا؟ ما السبب يا ترى ؟ تذكرنى بتصرف تريزا ماى فى بريطانيا؟ لماذا تتنازل ميركل للحزب المنافس؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة