بالفيديو.. محافظ شمال سيناء يزور المرضى بمستشفى العريش ويهنئهم بالعيد

الأحد، 25 يونيو 2017 12:10 م
بالفيديو.. محافظ شمال سيناء يزور المرضى بمستشفى العريش ويهنئهم بالعيد محافظ شمال سيناء يزور المرضى بمستشفى العريش
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء اليوم المرضى بمستشفى العريش العام، وقدم التهنئة لهم بمناسبة عيد الفطر.

 

رافق المحافظ خلال زيارته الدكتور عربى محمد وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، والدكتور أحمد عبد الفتاح مدير مستشفى العريش العام، وخلال الزيارة قدم المحافظ مبالغ ماليه هدية من المحافظة للمرضى، كما اطمأن على الحالات بقسم العناية المركزة والجراحة، وزار من بين المرضى طفلة مصابة بشظايا جراء تعرضها لانفجار، وطالب الثانوية العامة الذى أصيب أمس فى ارتطام داخل لجنة امتحانات.

وطالب المحافظ المسئولين بالصحة بمزيد من الاهتمام بالمرضى، وأثنى على الخدمات المقدمة من مستشفى العريش، وقال محافظ شمال سيناء فى تصريح صحفى عقب انتهاء زيارته، أنه يقوم بزيارة المرضى فى كل عيد ليشعرهم أن المسئولين بجانبهم فى هذا اليوم ويبدأ فعاليات احتفالات العيد فى المحافظة من بينهم، وليطمئن على مايقدم لهم من خدمات.

وأعقب زيارة  اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء لمستشفى العريش العام، بدأ فى استقبال المهنئين من الأهالى بمكتبة فى مقر ديوان عام المحافظة، وتوافد المهنئين من القيادات التنفيذية والرموز الشعبية والأهالى والموظفين بديوان عام المحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة