بالصور..محافظ مطروح يتفقد الشواطئ ويستقبل المهنئين داخل خيمة على الكورنيش

الأحد، 25 يونيو 2017 10:57 ص
بالصور..محافظ مطروح يتفقد الشواطئ ويستقبل المهنئين داخل خيمة على الكورنيش محافظ مطروح يستقبل المهنئين
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، المهنئين بالعيد من العمد والمشايخ ومسئولي المحافظة وأهالي مطروح، داخل الخيمة المقامة على كورنيش مدينة مرسى مطروح، وذلك عقب أدائه صلاة العيد بمسجد التنعيم الجديد، وتبادل التهاني مع المواطنين والتقاط الصور التذكارية مع الأطفال وتقديم العدية لهم، متمنياً لشعب مطروح ومصرنا الغالية أن يعمها السلام والوئام والمحبة والوفاق الوطني.

واستقبل محافظ مطروح، الشيخ علي غلاب قيم الدعوة السلفية بمطروح، الذي حضر عقب إلقائه خطبة العيد بساحة زاهر جلال، لتقديم التهنئة للمحافظ، وأعرب عن تمنياته بدوام المحبة والعلاقة الطبية بين المصريين في هذه الأيام المباركة، وأن يحفظ الله مصر من كل الشرور، مؤكداً على التلاحم والترابط بين أهالي مطروح ومسئوليها، وأشاد بدور محافظ مطروح في بث هذه الروح والمحافظة عليها منذ توليه. 

وأكد المحافظ، على أهمية التلاحم بين جميع أجهزة الدولة التنفيذية والأمنية والشعبية، لتقديم خدمات مميزة للمواطنين، والارتقاء بالمحافظة بهدف تحقيق التنمية الشاملة ووضع المحافظة على خريطة السياحة العالمية.

كما تفقد شواطئ مدينة مرسى مطروح، للتأكد من استعدادها لاستقبال زائري المحافظة والأهالي وتوافر الخدمات اللازمة بها، والتقى رواد الشواطئ وهنأهم بعيد الفطر المبارك.

وتابع المحافظ خلال جولته بالشواطئ، صباح أول أيام العيد، تطبيق أسعار تأجير الشماسي المقررة من قبل مجلس مدينة مرسي مطروح، واللوحات الإرشادية لرواد الشواطئ بأسعار الشماسي وأرقام غرفة العمليات لتلقى البلاغات في حال وجود أية مخالفات للأسعار المقررة.

وأكد عدد من المصطافين، التزام أصحاب تراخيص الشماسي بالأسعار المقررة، مع قيام مسئولي الشاطئ بتوفير الخدمات لهم، وعدم وجود أية مشاكل بالشواطئ، مع توافر دورات المياه والأدشاش، وأضافوا بأنهم للعام الثالث على التوالي لم يجدوا أية مشاكل فى مياه الشرب، والتي كانت من أكبر المشاكل التي كانوا يعانون منها خلال الأعوام السابقة.

وأكد محافظ مطروح، بأن هناك لجان تفتيش مستمرة لمراقبة الشواطئ، طوال فترة الصيف، للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة،لضمان تقديم أفضل الخدمات لمصطافي وزائري المحافظة خلال موسم الصيف.

ووجه اللواء علاء أبو زيد، لرئيس مدينة مرسى مطروح، بإزالة بعض الملاحظات بالشاطئ وتكثيف أعمال نظافة ورفع بعض الأسلاك الكهربائية وتغطيتها لظهور بالمظهر اللائق. 

وأكد المحافظ أنه من المتوقع أن تستقبل المحافظة، خلال موسم الصيف السياحي لهذا العام، أكثر من 7 ملايين مصطاف، نظرا لتوافر الخدمات والطبيعة الساحرة التي تتميز بها المحافظة والتي أهلتها لأن تكون من أفضل المصايف الجاذبة للسياحة فى مصر والعالم.

رافق المحافظ خلال الجولة السيد الإمام السكرتير العام وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد واللواء أشرف مصطفى رئيس مدينة مرسى مطروح. 

محافظ مطروح يتفقد الشواطئ للتأكد من توافر الخدمات
محافظ مطروح يتفقد الشواطئ للتأكد من توافر الخدمات
محافظ مطروح يتأكد من اسعار تاجير الشماسي بالشواطئ
محافظ مطروح يتأكد من أسعار تأجير الشماسي بالشواطئ
جولة محافظ مطروح على الشواطئ
جولة محافظ مطروح على الشواطئ
محافظ مطروح يستقبل المهنئين بالعيد وهدي الأطفال العيدية
محافظ مطروح يستقبل المهنئين بالعيد ويهدي الأطفال العيدية
 
محافظ مطروح ومدير الامن في طريقهم لاستقبال المواطنين
محافظ مطروح ومدير الأمن في طريقهم لاستقبال المواطنين
 
اللواء علاء ابو زيد يقدم التهاني للمواطنين بالشارع
اللواء علاء أبو زيد يقدم التهاني للمواطنين بالشارع
محافظ مطروح يهدي الأطفال العيدية ويلتقطون الصور معه
محافظ مطروح يهدي الأطفال العيدية ويلتقطون الصور معه
 
محافظ ومدير امن وقيادات مطروح خلال تلقي التهنئة
محافظ ومدير أمن وقيادات مطروح خلال تلقي التهنئة
 
شيخ الدعوة السلفية بمطروح يهنئ المحافظ بالعيد
شيخ الدعوة السلفية بمطروح يهنئ المحافظ بالعيد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة