الزمالك يسابق الزمن لاستعادة هيبة كرة اليد

الأحد، 25 يونيو 2017 03:30 ص
الزمالك يسابق الزمن لاستعادة هيبة كرة اليد يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبذل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور مجهودا مكثفا من أجل استعادة هيبة فريق كرة اليد بالقلعة البيضاء فى الموسم الجديد.

الزمالك ينجح فى ضم 5 لاعبين متميزين فى كرة اليد  

قام مجلس الزمالك بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين أمثال نجم منتخب كرة اليد الواعد يحيى خالد الذى ظهر مع الفريق الأبيض الموسم الماضى على سبيل الإعارة من نادى الجزيرة إلا أن مسئولى الزمالك نجحوا فى التعاقد معه لمدة 3 مواسم.

كما نجح مسئولو الزمالك فى التعاقد مع ثنائى كرة اليد بالطيران السابقين وهما الحارس محمود خليل "فلفل" واللاعب محمد علاء السيد "لوكا"، بينما ضم الفريق الأبيض كلا من على حازم وأكرم يسرى ثنائى هليوبوليس فضلاً عن زميلهم أسامة  عبد الغنى "تكس" الذى تم استعادته إلى صفوف الأبيض هذا الموسم.

الزمالك بدأ ثورة تصحيح أوضاع كرة اليد بتغيير فى الجهاز الفنى 

بدأ مسئولو الزمالك ثورة كرة اليد بتغيير الجهاز الفنى بتعيين أحمد العطار رئيسا للجها ، وتم الاستقرار على إعادة حسام غريب لرئاسة الجهاز واعتذر العطار، فيما تم تعيين مجدى أبو المجد المدرب العام السابق لطلائع الجيش لتولى القيادة الفنية خلفا لأيمن صلاح.

بينما  قام مسئولو الزمالك بتجديد عقود رباعى الفريق محمد عبد السلام "ريشة" وكريم أيمن ومصطفى تامر "دونجل" و محمد هتلر، ومن المنتظر أن يتم تجديد تعاقد الثنائى أحمد الأحمر وحسن يسرى بعدما تم الاتفاق معهما.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة