الحلقة 29 من "الحصان الأسود" تكشف عن عملية غسيل أموال يقودها شخصية عامة

الأحد، 25 يونيو 2017 09:00 م
الحلقة 29 من "الحصان الأسود" تكشف عن عملية غسيل أموال يقودها شخصية عامة مسلسل الحصان الأسود
كتبت دينا لويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 29 من مسلسل "الحصان الأسود" بطولة النجم أحمد السقا والتى تحمل عنوان "بوابة جهنم"، أحداثا مثيرة، حيث استطاعت شقيقة فارس "السقا" والتى تجسدها "هبة عبد الغنى" وزوجها "أشرف زكى"، وطليقة فارس الهروب من خاطفيهم بعد ضربهم والاتصال بالضابط يوسف ليخبروه عن مكانهم لينقذهم.

مشهد من الحصان الأسود
مشهد من الحصان الأسود
 
هبة عبد الغنى و أشرف زكى و إنجى خطاب
هبة عبد الغنى و أشرف زكى و إنجى خطاب

ومن ناحية أخرى فاجأ مازن "مؤمن نور" شقيقته ماهى "شيرى عادل" بحضور والدتها من دار المسنين وإبقائها معهم فى المنزل، ففرحت ماهى بالمفاجأه وأيضا بتحسن حالة والدتها الصحية، وذلك لأنها تعانى من مرض الزهايمر.

شيرى عادل و ماجة منير و مؤمن نور
شيرى عادل
 
وأيضا كشفت الأحداث عن أحد العمليات الكبيرة من غسيل الأموال والذى يقودها أهم رجال من الشخصيات العامة، كما قام كمال "صبرى فواز" شقيق القتيل أيمن واصل بالاستنجاد بابنه، وذلك عندما تم إصدار قرار بضبط وإحضار كل من كمال والضابط عمرو "محمد فراج"، وحسناء زوجة أيمن واصل "ياسمين صبرى"، فأصيب كمال بحالة هيستيريا من شدة الخوف أثناء القبض عليه.
صبرى فواز فى مشهد من الحلقة
صبرى فواز فى مشهد من الحلقة

وقامت حسناء بالهروب من الشرطة وذهبت لتقابل شقيقتها مى "ميرنا نور الدين"، وأعطتها عقود ممتلكات خاصة بها لتؤمن بها مستقبل ابنتها وأوصتها أن تحتفظ بهذه العقود.

ياسمين صبرى و ميرنا نور الدين فى مشهد من الحلقة
ياسمين صبرى وميرنا نور الدين فى مشهد من الحلقة

"الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا وياسمين صبرى وأحمد بدير وشيرى عادل وصبرى فواز وعمر السعيد، ومحمد فراج وأحمد العوضى وميرنا نور الدين وهبة عبد الغنى ومحمد على رزق ومحمد عادل وسناء شافع ومحمد عز، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة