خالد صلاح

محمود الليثى: الفن الشعبى مظلوم.. و"لقائى بمراتى أحلى لحظة فى حياتى"

الأحد، 25 يونيو 2017 01:00 ص
محمود الليثى: الفن الشعبى مظلوم.. و"لقائى بمراتى أحلى لحظة فى حياتى" محمود الليثى
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

حل الفنان محمود الليثى ضيفا على حلقة جديدة من برنامج "ع المسرح"، الذى يذاع على راديو إينرجى مع سارة المنذر، فرح شيمى، رضوى العطار وميرنا الهلباوى.

 

وقال الليثى إنه اختار طريقه فى الغناء رغم أن والدته لم تكن تحب هذه المهنة، مشيرا إلى أنه لم يعجب بفتاة فى فترة مراهقته وكان الغناء هو هوايته، مضيفا: "أنا مكنتش لاقى آكل واللى بشتغل بيه فى القهوة بديه لأمى، ومكنتش عايز أدخل أى علاقة عاطفية فى بداية حياتى عشان هتعطلني".

 

وأوضح الليثى أن النجاح الذى حققته كان أكبر من الذى كان يحلم به فى بدايته، موضحا أن أكثر ما يخشاه فى الحياة هو وفاة والدته. وأوضح أنه كان خائفا من نزول أغنية "عم يا صياد"، إلا أنها حققت نجاحا كبيرا فور نزولها.

 

وعن حياته الشخصية قال: "أسعد لحظة سعادة فى حياتى كانت لما قابلت مراتى، قابلتها بالصدفة كنت صاحب أخوها وفى اللقاء التانى عرضت عليها الجواز".

 

وأكد الليثى أن الفن الشعبى مظلوم فى مصر من نخبة المثقفين وأصحاب الرأى، وتابع أن المطربين المفضلين لديه، هما عمرو دياب والفنان محمد حماقى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة