هاشتاج "إحباط تفجير الحرم" يتصدر تويتر عالمياً بمئات الآلاف من التعليقات

السبت، 24 يونيو 2017 12:11 ص
هاشتاج "إحباط تفجير الحرم" يتصدر تويتر عالمياً بمئات الآلاف من التعليقات تفجير الحرم الارهابى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر حادث استهداف الحرم الشريف المشهد حول العالم، بعد نجاح قوات الأمن السعودية فى اعتقال 5 أفراد بينهم امرأة من خلية أرهابية كانوا ينون استهداف الحرم الشريف.

وجاء هاشتاج "احباط تفجير بالحرم" فى المركز الأول بقائمة الأكثر تداولاً وتغريداً فى العالم، بمئات الآلاف من التغريدات والتعليقات التى أشادت بدور قوات الأمن السعودية والهجوم الحاد على من وراء الحادث الإرهابى.

قائمة تويتر العالمية
قائمة تويتر العالمية

 

وقال عبد الله فى تعليقه "حسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم عليك بمن أراد فى المسلمين المصلين الصائمين القائمين ، اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك"، فيما نشر اخر صورة للحرم الشريف وقال "اللهم أجعل هذا البلد آمناً".

1
 

 

2
 

 

بينما كتبت فاتن "الحمد لله، هذا شغل يهود مش مسلمين حتى العاصى ما يتجرأ ولا يرضاها على مسجد كيف بيت الله الحرام، الله حسبنا ونعم الوكيل"، وقال حنيف البقمى "الحمد لله انجاز عظيم لرجال الأمن اللهم وفق الأبطال واحفظهم بعينك التى لا تنام".

3
 

 

4
 

 

وكتب محمد ماهر تعليقاً على الحادث الإرهابى قائلاً: "قلوب أعماها قلة الإيمان، اللهم ثبت قلوبنا على طاعتك وأحفظ دولتنا الحبيبة من مكر الماكرين".

5
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اللهم اعز الاسلام وانصر المسلمين على الكفره والمشركين

ان هذه العمليات ليست من فعل المسلمين هذه من افعال الصهاينه والمشركين اعداء الاسلام اللهم اجعل كيدهم فى نحرهم زانتقم منهم يارب العالمين ومن كل من يفكر فى اذاء بيت المسلمين وللبيت ربا يحميه واللهم احفظ بيتك واهل السعوديه المحتمرين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة