أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يغلق إدارة الاشتراكات بسبب أحمد سليمان

السبت، 24 يونيو 2017 11:16 ص
الزمالك يغلق إدارة الاشتراكات بسبب أحمد سليمان أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك السابق
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك إغلاق إدارة الاشتراكات داخل النادى، بشكل مؤقت، للبحث عن الأشخاص الذين يسربون بيانات الأعضاء للمرشحين المحتملين فى الانتخابات المقبلة.

بدأت الأزمة بعدما فوجئ مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بإرسال أحمد سليمان عضو المجلس السابق، والذى أعلن ترشحه على الرئاسة فى الانتخابات المقبلة رسائل لأعضاء النادى لتهنئتهم بعيد الفطر المبارك، والتأكيد على ثقته فى الفوز برئاسة القلعة البيضاء.

فور علم مرتضى منصور بإرسال أحمد سليمان هذه الرسالة لأعضاء الجمعية العمومية أصابته حالة غضب شديد، خاصة أن الرسائل تم إرسالها للعضويات الجديدة التى انضمت مؤخرا للنادى، وهو ما يعنى وجود أشخاص داخل إدارة الاشتراكات يقومون بتسريب هذه المعلومات.

وقرر مرتضى منصور غلق إدارة الاشتراكات، منذ الساعة الثامنة مساء أمس الجمعة، حيث كان يستعد الموظفون لبدء فترة العمل الثانية، كما تقرر غلق الاشتراكات اليوم حتى الآن ولم تفتح أبوابها فى المواعيد المحددة.

كما قرر مرتضى منصور إحالة كافة الموظفين بإدارة الاشتراكات للتحقيق وخصم شهر من راتبهم، لحين معرفة الشخص المسئول عن تسريب بيانات الأعضاء لخارج النادى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فلفل

اوعي وشك

عزية منصور للكرامة والوطنية

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaa

الفرق بين الخطيب وأحمد سليمان

الخطيب رفض استغلال البرنامج الذى تم تسجيله على اون سبورت ليكون دعايه له فى الانتخابات المقبله . شوفوا سليمان افندى بيعمل ايه هو ده الفرق بين ناس بتخطيط وتجرى وناس مستغنيه ناس ولاد ناس وناس تحس أن هما من الدويقه من عزبة خيرالله ناس تشرفك وناس تعررك

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

للديمقراطيه انياب....

نادي الزمالك هو واحه الديمقراطيه .. والراجل يجي يترشح، وذنبه علي جنبه ...... المفروض ان تعين الجهه الاداريه لجنه محايده لاداره كل نادي لمده ثلاثه شهور قبل الانتخابات وحتي تسليم مجلس الاداره الجديد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة