مصادر: الكسب غير المشروع يتصرف فى طلب تصالح يوسف بطرس غالى عقب العيد

الجمعة، 23 يونيو 2017 02:03 ص
مصادر: الكسب غير المشروع يتصرف فى طلب تصالح يوسف بطرس غالى عقب العيد يوسف بطرس غالى
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر قانونية، أن جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار عادل السعيد؛ سيفصل فى طلب التصالح المقدم من يوسف بطرس غالى وزير المالية الأسبق، عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

 

وأوضحت المصادر أن هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار الدكتور محمد أيوب؛ استعجلت الإدارة القانونية بمجلس الوزراء لإرسال قيمة ما كان يتقاضاه يوسف بطرس غالى على مدار سنوات من المجلس كمستشار اقتصادى، قبل توليه منصبه كوزير مالية فى عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك.

 

وقالت المصادر إنه فور وصول رد مجلس الوزراء للجنة لخبراء، سيتم إعادة تقييم المستحقات المالية على الوزير الأسبق، وطرح المبلغ الذى كان يتقاضاه من مجلس الوزراء من المبلغ الذى سبق وتقديره عليه، والذى يقترب من المليار جنيه.

 

ورجحت المصادر أن يحدث ذلك عقب إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة ليتم التصرف فيها، وإما بقبول رأى الخبراء ودفع المستحق عليه، ومن ثمة انقضاء الدعوى الجنائية ضد يوسف بطرس غالى بالتصالح أو الإحالة لمحكمة الجنايات فى حالة رفضه المبلغ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري بجد

الطباخ سارق الطعام

يوسف بطرس غالي مش يوسف ولا غالي ده مش إنسان أصلا وحرام نظلم الحيوان بتشبيهه يجب تقديمه للمحاكمة الجنائية لأنه مثل الطباخ حرامي الأكل يعني ضعيف النفس عمري ماشفت وزير مالية حرامي عشان كده هارب من مصر ده لو مش حرامي مكنش هرب ارجع ياحرامي وخذعقابك من الشعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة