أكرم القصاص - علا الشافعي

فى الحلقة 27 من هذا المساء.. إياد نصار يطالب حنان مطاوع بإسقاط حملها

الجمعة، 23 يونيو 2017 02:00 م
فى الحلقة 27 من هذا المساء.. إياد نصار يطالب حنان مطاوع بإسقاط حملها إياد نصار و حنان مطاوع
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث الحلقة الـ 27 من مسلسل هذا المساء ، لقاء بين سمير "أحمد داوود" وأكرم "إياد نصار" بعدما علم أكرم، أن سمير قام بإختراق هاتف زوجته نايلة "أروى جودة"، حيث طلب منه أكرم، أن يذهبا بسيارة سمير إلى مكان بعيد للتحدث .

 

يتعدى أكرم على سمير بسبب اختراقه لهاتف زوجته، حيث يشتمه ويوبخه، فى محاولات مستمرة من سمير للدفاع عن نفسه، ولكن سمير يرفض .

 

يحاول حازم "هانى عادل" التقرب من صديقته السابقة سارة، والتى كانت تعمل لديه ماكيير، ولكنها ترفضه تماما، وتغلق الهاتف فى وجهه، وفى نفس الوقت، يذهب ضاحى، إلى عبلة "حنان مطاوع"، مكسورا، بعدما تمكن أكرم من جره إلى الشرطة، بتهمة التعدى، ويخبر ضاحى أنه هو العقيم، وليس هى .

 

يذهب أكرم عند عبلة، ويخبرها أنه غير قادر على الاستمرار فى زواجهما، بحجة المشاكل التى يعانى منها، وزواجه من نايلة، ويعطيها شيك به مبلغ كبير وعقد لأرض ، ولكنها تبلغه أنها حامل، وهو ما يصدم أكرم، ويطالبها بإسقاط حملها ، ولكن عبلة ترفض بشدة .

 

يقابل سونى "محمد فراج" نايلة ، فى أحد الكافيهات، ويفتن على أكرم، من أنه تزوج من عبلة، وأنه كان موجودا فى شقة عبلة حينما جاءت نايلة اعتقادا منها أن زوجها متزوج عليها، وأخرجها أيضا أن "تقى" هى من تتجسس عليها لصالح أكرم، بمساعدة من سمير ، ويعطيها صورا لأكرم مع عبلة حينما كانا فى لبنان .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة