فى الحلقة 27 من لأعلى سعر .. حمل زينة الكاذب يضع أحمد فهمى فى ورطة

الجمعة، 23 يونيو 2017 01:30 م
فى الحلقة 27 من لأعلى سعر .. حمل زينة الكاذب يضع أحمد فهمى فى ورطة نيللى كريم وزينه
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تعرض هشام "أحمد فهمي" فى مسلسل لأعلى سعر، لضربة قاسية إثر الفضيحة التي تعرض لها على شاشات التلفزيون بظهور ضحية عملية التجميل الفاشلة، وهو ما ساهم في نزول أسهم المستشفى الخاصة به في البورصة وتخلي المستثمر الخليجي عنه، إلا أن محامي ليلى "زينة" يخبره أن الحل هو في إشهار افلاسه، وكتابة نصيبه في المستشفى لليلى.

 

حمل ليلى هو الأمر الذي يطمئن هشام لعدم خيانتها له، ولذلك يوافق على اقتراح المحامي، إلا أن ظهور طليق ليلى في حياة جميلة "نيللي كريم" مرة أخرى بسبب حاجته للمال تجعله يصرح لها بأن ليلى قامت بعملية استئصال رحم قبل سنوات وبذلك فهي لا يمكن أن تكون حامل من هشام، وتسارع جميلة بإبلاغ زوجها قبل أن يتخلى عن أسهمه في المستشفى.

 

يقوم هشام بإمضاء العقود، ولكن جميلة تقتحم المكتب وتخبره بحقيقة كذب ليلى في حملها، فما الذي قد يفعله هشام في حلقة غد من المسلسل؟

 

لأعلى سعر من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي،  أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة