أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد المنعم العليمى يتقدم بمشروع قانون لتغليظ عقوبة التعدى على ملك الغير

الجمعة، 23 يونيو 2017 01:55 م
عبد المنعم العليمى يتقدم بمشروع قانون لتغليظ عقوبة التعدى على ملك الغير النائب عبد المنعم العليمى
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب عبد المنعم العليمى عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إنه تقدم بمشروع قانون لتعديل الباب العاشر من قانون العقوبات فيما يخص التعدى على ملك الغير، مشيرا إلى أن فلسفة مشروع القانون تغليظ العقوبة على المتعدى على حيازة الغير.

 

وأضاف عضو لجنة الشئون التشريعية فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مشروع القانون الهدف منه تغليظ عقوبة التعدى على ملك الغير، موضحا أنه يسرى على المتعدى على الحيازة سواء كان شخص طبيعى أو الجهات الأخرى، لافتا إلى أن مشروع القانون يتضمن أنه فى حالة العود لارتكاب ذات الفعل والجريمة فى ذات المكات تغلظ عقوبة وتشدد وتصل إلى السجن وتكون أمام محكمة الجنايات وليست محكمة الجنح.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

المهندس

اهم قانون فى الوقت الحالى

يا سيادة النائب احييك بشده لان مصر فى احتياج شديد جدا لهذا القانون فى الوقت الحالى ولا سيما بعد ما حدث من البلطجيه والاستيلاء على اراضى المواطنين منذ أحداث يناير ٢٠١١ والى الان بعض الأراضى لم يتمكن أصحابها من استردادها بسبب بطء اجراءات التقاضى. أيضا لابد من الغاء قانون الطابونه المسماه بوضع اليد ، هل يمكن ان يتخيل احد ان وضع اليد بالقوه لمده طويله يكسب الملكيه؟ اى القانون يشجع على البلطجه !!! برجاء مراجعة هذه القوانين المدمره للاستثمار والمشجعه على البلطجه برجاء النشر للاهميه القصوى وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رضا

البحيرة

عمى جالس فى ارضى لا يريد ان يتركها ما هوا الحل الارض ملك لى افيدونى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة