أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة يافاماك السياحية تستعد لعيد الفطر بأنشطة جديدة فى إماريتس هايتس

الجمعة، 23 يونيو 2017 01:00 م
شركة يافاماك السياحية تستعد لعيد الفطر بأنشطة جديدة فى إماريتس هايتس عقارات - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سامى القرينى رئيس مجلس إدارة شركة "يافاماك السياحية" المالكة لمشروع "إماريتس هايتس" بالساحل الشمالى، إن الشركة تستعد لبعض الحفلات الترفيهية والأنشطة الرياضية المائية المختلفة والغطس فى قرية "إماريتس هايتس" بالساحل الشمالى خلال عيد الفطر.

 

وأضاف القرينى أن الشركة كانت قد طرحت عددا من الوحدات الجاهزة للتسليم، بمساحات متعددة تلائم شرائح مختلفة من العملاء وترضى أغراضهم سواء فى الاستثمار فى منطقة الساحل الشمالى أو لمحبى الاستمتاع والخصوصية على مدار العام بأسعار منافسة خلال معرض سيتى سكيب.

 

وكانت شركة يافاماك السياحية قد سلمت جزءا كبيرا من المرحلة الجديدة الشهر الماضى، وتستمر فى التسليم حتى نهاية صيف العام الحالى حتى يتمكن أكبر عدد من العملاء الاستمتاع بخدمات المشروع.

 

يشار إلى أن "يافاماك" قد تعاقدت مع كبرى المكاتب الاستشارية للتجهيز للمرحلة الثالثة التى شارفت على الانتهاء لتطلق مرحلة جديدة من الوحدات "إماريتس هايتس إيليت"، والتى من المتوقع أن يتم طرحها خلال الأشهر المقبلة لتقدم لعملائها مساحات جديدة متنوعة بأسعار ستنافس بصورة كبيرة جميع مشروعات الساحل الشمالى.

 

ويضم مشروع إماريتس هايتس خدمات متعددة للعملاء والتى تسعى "يافاماك" لتفعيلها هذا الصيف، وأهمها مركز الغطس والأنشطة الرياضية المائية المختلفة ومطاعم وحمامات سباحة والطيران الشراعى وخدمات فندقية وخدمات الأمن والحراسة، ليستحق المشروع الشعار الذى اختارته الشركة، وهو عاصمة الساحل الشمالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة