شركة القصور الحديثة تحقق حجم مبيعات تصل لـ98% من مشروعها السكنى بهولندا

الجمعة، 23 يونيو 2017 09:00 م
شركة القصور الحديثة تحقق حجم مبيعات تصل لـ98% من مشروعها السكنى بهولندا عقارات - صوره ارشيفيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت شركة القصور الحديثة "وآب تاون كويت العقارية" حجم مبيعات وصل إلى ما يقارب 98% من مشروع درووم بارك هولندا، خلال النصف الأول من العام الجارى.

 

وكشف رئيس مجلس إدارة «القصور الحديثة» محمد فتحي، أن المجموعة بصدد طرح مشاريع جديدة ومهمة في السوق المحلي، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم توقيع العقود على تسويق هذه المشاريع قريباً، لافتاً إلى أنها ستكون في دول أوروبية ومنها ألمانيا وزلامسي، ودولة جديدة ذات طابع إسلامي، وتتميز باقتصادها القوي وقبلة جيدة للمستثمر الكويتي.

 

وذكر فتحي أن الشركة شاركت في جميع المعارض العقارية في الفترة الأخيرة، لما لها من مردود قوي عليها وعلى تسويق المشاريع، مبيناً أن المشاركة في المعارض من يناير إلى يونيو الجارى كانت تحت مظلة وزارة التجارة والصناعة، وبترخيص منها، ولافتاً إلى أن أغلب الوحدات التى تم بيعها خلال هذه الفترة تم تسليمها للعملاء، باستثناء بعض الوحدات فى دبى نظراً لطبيعة المشاريع والوحدات.

 

وأكد فتحى أن هناك طلبا كبيرا من الكويتيين على شراء العقار فى هولندا، ما سيدفع المجموعة إلى تطوير المشاريع فيها، لافتاً إلى أنه سيتم التركيز على 3 شركات جديدة في هولندا خلال الفترة المقبلة، وسيتم توقيع عقود حصرية معهم قريباً لتسويق بيوت وشقق فى هولندا.

 

وتابع أن «القصور الحديثة» تعمل بشكل احترافي ومتطور، وتشترط وجود شرط معاينة العميل للعقار في هولندا قبل توقيع العقود، لتعزيز المصداقية التي تتمتع بها من خلال رحلة مجانية واستكشافية.

 

وبين فتحي أن فكرة تملك شاليهات في هولندا لاقت قبولاً كبيراً من المستثمر الكويتي، منوهاً بأن الأسعار المميزة لعبت دوراً مهماً في تسويق مشاريع هولندا وتحديداً الشاليهات، والتي لا يدفع عليها المستثمر ضرائب سنوية بسبب ملكية الحكومة للأرض.

 

وأكد فتحي أن المستثمر الكويتي من أفضل المستثمرين العقاريين على مستوى دول المنطقة، بسبب نظرته المستقبلية في شراء العقار الخارجي وتحديد أولوياته في الشراء، لافتاً إلى أن المستثمر الكويتي واع تماماً لما يشتريه، ويفضل دائماً الاستثمار العقاري الواعد في الدول الأوروبية.

 

وأوضح أن نسب الشراء خلال العام الماضي لشراء العقارات الخارجية أفضل من العام قبل الماضي، وهذا ما لمسته الشركة خلال النصف الأول من العام الحالي.

 

وأكد فتحي أن وجهة نظر المستثمر العقاري الكويتي حالياً تتجه نحو الأسواق الجديدة مثل هولندا، والتي تعتبر من الأسواق المرغوبة، منوهاً بأنها تقدم أفضل المشاريع هناك وكانت لها الريادة في طرح مشاريع هولندية في السوق الكويتية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة