حبس فكهانى أنهى حياة زميله بـ"ساطور" بسبب التنافس على البيع فى المرج

الجمعة، 23 يونيو 2017 03:37 م
حبس فكهانى أنهى حياة زميله بـ"ساطور" بسبب التنافس على البيع فى المرج جثة-حبس المتهم- أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المتهم بقتل فكهانى بالمرج، باعترافاته أمام نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إسلام الجوهرى، وإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، حيث أكد أن بينهما خلافات سابقة بسبب المنافسة على البيع، أسفرت عن مشاجرة انتهت بتناول المتهم "ساطور" وطعن به المجنى عليه فى رأسه، فلفظ أنفاسه الأخير.

 

وأمر المستشار أحمد ربيع، مدير النيابة، بحبس المتهم وشهرته "حمادة " 4 أيام، على ذمة التحقيقات، وقررت النيابة التصريح بدفن الجثة عقب تشريحها، للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

كان تلقى رجال مباحث قسم شرطة المرج إخطارا من مستشفى اليوم الواحد باستقبال "خالد.م.ى" 37 سنة موظف صاحب فرش فاكهة، بشارع الشيخ منصور، توفى إثر إصابته بجرح طعنى بالكتف الأيسر وآخر بالصدر من الناحية اليمنى، وجرح قطعى بالرأس من أعلى وآخر أسفل الرأس وكسر بالجمجمة.

 

ومن خلال الفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى و"حامد.ر.ح" 34 سنة صاحب فرش فاكهة بمحل الواقعة، بسبب خلافات على مكان فرش الفاكهة الخاص بكل منهما تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى على الأول بالضرب بسلاح أبيض "سنجة" محدثاً إصابته التى أودت بحياته.

 

وعلى الفور أمكن التوصل لشاهدى رؤية وبسؤالهما أيدا ما جاء بالفحص، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة