ترامب: المكسيك ثانى أكثر بلد دموية بعد سوريا.. وحتمًا سنبنى الجدار العازل

الجمعة، 23 يونيو 2017 12:47 ص
ترامب: المكسيك ثانى أكثر بلد دموية بعد سوريا.. وحتمًا سنبنى الجدار العازل ترامب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أن المكسيك ثانى أكثر البلاد دموية بعد سوريا بسبب تجارة المخدرات، مشددا على بناء الجدار العازل بينهما.

 

وكتب ترامب عبر حسابه على تويتر: "المكسيك ثانى البلاد الأكثر دموية بعد سوريا بسبب تجارة المخدرات، حتما سنبنى الجدار العازل".

ترامب على تويتر
ترامب على تويتر

 

 

كان ترامب قد صرح مؤخرا عن فكرة جديدة لبناء الجدار مع المكسيك، تقضى بتغطيته بألواح شمسية واستخدام الطاقة المولدة لتسديد تكاليف البناء.

وقال ترامب، أمام تجمع لأنصاره في ولاية أيوا، "سأقدم لكم فكرة لم يسمع بها أحد حتى الآن، الحدود الجنوبية فيها الكثير من الشمس والكثير من الحرارة، نفكر فى بناء جدار شمسى يولد الطاقة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

ترامب عنده حق

فالنتذكر سفير مصر الذي اغتيل في وضح النهار امام اعين ابيه والى الان لم ولن ولا يقدم من اغتاله الى التي تسمى بالعدالة المكسيكية الزائفة فهوءلاء المكسيكيون ما هم الا شعب عصابات حتى رءيسهم زعيم عصابة فأين حق السفير المصري ياشعب الجرينجو بمعنى صديقي فهم ليس لهم أصدقاء وللذكر كان من السهل على الأمريكان ضم المكسيك لولاتهم المتحدة ولكن قد افتعلو بأنهم قد هوزموا من قبل هوءلاء الهمج لتحيدهم عن أميركا العظمى اذن ترامب عنده حق أليس كذلك ياشعب الجرينجو المزيييف يادولة عصابة من رءيسهم حتى اخر طفل ولد في هذا الْيَوْمَ وإذا كنت كاذب فعليكم ان تردو علي بالعكس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة