بالفيديو.. محافظ مطروح يتفقد أعمال التطوير والنظافة بالشوارع استعدادًا للمصيف

الجمعة، 23 يونيو 2017 07:00 م
بالفيديو.. محافظ مطروح يتفقد أعمال التطوير والنظافة بالشوارع استعدادًا للمصيف محافظ مطروح يتفقد أعمال التطوير والنظافة بالشوارع
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، خلال جولة ميدانية مناطق السنوسية وشارع الثانوية العسكرية ومنطقة باب البحر، لمتابعة أعمال التطوير ومستوى النظافة بالشوارع، استعدادًا لموسم الصيف السياحى، ورافق المحافظ خلال الجولة السيد الإمام السكرتير العام، والمهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد، واللواء أشرف مصطفى رئيس مدينة مرسى مطروح، والقيادات المعنية بالمحافظة.


محافظ مطروح يتفقد أعمال التطوير والنظافة... by youm7

ووجه المحافظ لرئيس مدينة مرسى مطروح، بإزالة كافة أنواع الإشغالات بشارع الثانوية العسكرية والباعة الجائلين وعمل تمركز لشرطة المرافق كخدمة ثابتة بالشارع، ورصف الطريق بالكامل من مبنى مديرية الشئون الصحية وحتيى كلية التربية.

 

كما وجه بسرعة الانتهاء من رصف منطقة الفيروز ومنطقة باب البحر، مع مراجعة أعمال دهانات البلدورات والأعمدة والأرصفة والإنارة الجمالية بأعمدة الكورنيش ومدخل المدينة.

 

وأصدر محافظ مطروح تعليمات بضبط الأبقار المنتشرة فى بعض الشوارع والقضاء على هذه الظاهرة وذبحها فورا، حفاظا على الشكل الحضاري، لمدينة مرسى مطروح. 

 

وشدد المحافظ على ضرورة نظافة شوارع المدينة وعمل محاضر بيئة لمخالفات النظافة، وتكثيف أعمال سيارات الكنس وإزالة التعديات على الأرصفة والشوارع، ومنع مرور الخيول، وتكثيف الرقابة والتفتيش على الأسواق وتطوير المجازر والقضاء على الكلاب الضالة.

 

وطالب المحافظ بتكثيف عمل لجان متابعة، للمرور على كافة الفنادق والمطاعم والمحلات، مع تشديد الرقابة على المطاعم لمنع استخدام مياه السندة.

 

وجه محافظ مطروح لوكيل وزارة الصحة، بمراجعة كفاءة المستشفيات واستعدادها الدائم مع توافر النوبتجيات من الأطباء والممرضات بأسمائهم بجميع المستشفيات طوال 24 ساعة، والتأكد من توافر الأدوية، مع تكثيف لجان المرور المفاجئ والمستمر عليها، ومتابعة نقاط الإسعاف وإقامة وحدات طبية بالشواطئ لأول مرة، لخدمة المصطافين والاهتمام برش المبيدات وتكثيفها للقضاء على الحشرات بجميع مدن المحافظة، كما شدد على المتابعة المستمرة لتحليل عينات مياه الشرب. 

 

وكلف المحافظ مدير عام مديرية التموين، باستمرار فتح منافذ بيع السلع الرئيسية بتخفيض 30% طوال أشهر الصيف، مع تكثيف الرقابة والمتابعة على المحلات التجارية ومراجعة كميات الدقيق ومواد الوقود والبوتاجاز، مع إحكام السيطرة على الأسعار.

 

وشدد المحافظ على ضرورة مراجعة وتأمين التيار الكهربائى خلال موسم الصيف، لجميع المرافق الحيوية خاصة روافع مياه الشرب على طول الساحل والمستشفيات وغيرها، مع مراجعة كافة شبكات الإنارة والتوصيلات، لاستيعاب زيادة الأحمال، والتنسيق مع وزارة الكهرباء للاستعانة بعمالة وفنيين من خارج مطروح خلال فترة موسم الصيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة