أكرم القصاص - علا الشافعي

الداخلية: الإرهابى قتيل مطاردة أكتوبر قيادى بحسم ومسئول الدعم المالى للحركة

الجمعة، 23 يونيو 2017 02:04 م
الداخلية: الإرهابى قتيل مطاردة أكتوبر قيادى بحسم ومسئول الدعم المالى للحركة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الداخلية عن مقتل إخوانى فى تبادل لإطلاق الرصاص مع الشرطة فى أكتوبر، حيث تبين أنه أحد قيادات حركة حسم ويضطلع بمسئولية الدعم المالى للحركة مركزياً.
 
 
وقالت الداخلية في بيان لها: توافرت معلومات مؤكدة لقطاع الأمن الوطنى تفيد اعتزام بعض قيادات حركة حسم التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية عقد لقاء تنظيمى بطريق الواحات دائرة مدينة السادس من أكتوبر محافظة الجيزة، حيث تم التعامل مع تلك المعلومات عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا وتعيين نقاط الملاحظة بالطريق المشار إليه لرصد العناصر المشاركة فى اللقاء .
 

أسفرت عمليات التمشيط عن رصد سيارتين متوقفتين بالمنطقة، وحال اقتراب القوات منها بادرت العناصر المستقلة لها بإطلاق أعيرة نارية بكثافة تجاه القوات مما دفعها للتعامل مع مصدر النيران وأسفر ذلك عن مصرع قائد إحدى السيارتين والذى تبين أنه الإخوانى محمد عبد المنعم زكى أبوطبيخ ( مواليد 1/11/1978 – مدرس لغة إنجليزية – يقيم الدلجمون/كفرالزيات الغربية .. وله محل إقامة آخر بمدينة السادس من أكتوبر المستثمر الصغير/ق2 الجيزة ) ، والذى عُثر على جثته بجوار السيارة قيادته ماركة أوبل أسترا فضى اللون - لوحات رقم ( ص ن 4573 ) بينما تمكن قائد السيارة الثانية ومرافقيه من الفرار .

 

يشار إلى أن المتوفى أحد قيادات حركة حسم ويضطلع بمسئولية الدعم المالى للحركة مركزياً ومطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 420/2017 حصر أمن دولة عليا "تحرك حسم المسلح" ، وبتفتيش محل الواقعة عُثر على بندقية آلية وكمية من الذخيرة وفوارغ طلقات والرقم القومى الخاص بالمتوفى المذكور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتوالى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق فيها. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد بسيونى

لماذا فر الارهابى؟

توافرت لديكم معلومات وأعددتم العدة وذهبتم للمكان المحدد ومعكم عنصر المفاجأة والمجرمون أخذوا على غرة أى أن السبق لكم فى كل شىء لماذا اذن فرت سيارة من الاثنتين وهى محملة بهذا الكم من الاجرام والكراهية والنوايا الشريرة؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

نص الكلام صح والباقي تدليس

فعلا نص الكلام صح قتل الارهابي لكن من غير المعقول بعد كل تلك الخباريات والمراقبات واستخرتج تصاريح النيابه أن يقتل شخص وتهرب السياره الاخري بكل مافيها وهي في منطقه صحراويه كلام مش داخل الدماغ خالص. يعني مفيش عسكري جري وراها وأخد رقمها اللهم أني صائم

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش اا

الى جهنم وبءس المصير يا ارهابى..فى الدرك الاسفل مو جهنم مع بديع وابو تريكه ومرسى دونت مكس

مشمش 😂😎😁

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

الضرب في سويداء القلب

يجب الضرب في سويداء القلب لكل اخوان الشيطان المجرمين ولاتاخذكم بهم رحمه اوشفقه لانهم وجعوا قلوبنا على اولادنا من جيش وشرطه ومواطنين عزل وارجوا ان لاتسلم جثثهم العفنه الى اهلهم ولكن يتم القائها فى المحيط او البحر او الحرق بجاز وزيت وسخ وتحيا مصر وعاش البطل الزعيم عبد الفتاح السيسى الرجل المهذب

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

التخلص من هؤلاء المجرمين في حينها أصبح مطلب الشعب

هؤلاء الإرهابيين لا توجد أي فائدة من وجودهم أحياء ، فهم لن يغيروا من فكرهم الإرهابي ، ووجودهم أحياء يعني محاكمات مارثونية تكلف الدولة أموال التأمين والأكل والشرب والنقل وتضييع وقت ومجهود القضاء في قضايا لا طائل من ورائها.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

تسلم الايادى يا رجال الداخلية الابطال

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدوووو

برافوو

بس ازاى السياره التانيه تهرب منكم وفيها اغلب العناصر المطلوبه ؟؟!! والمفروض انكم كنتم مستعدين ؟؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عرابي

مستغرب قوي

يعني عارفين كل حاجه ومراقبين وفي الاخر فر يلا خيرها في غيرها

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

بدون تعليق ..

الي رجال الشرطه الشرفاء ... لان نريد معرفه وظيفه اَي ارهابي أو السيره الذاتيه له ... نريد فقط كلمتين وهي تم تصفيه الإرهابي ...

عدد الردود 0

بواسطة:

essam

الدعم الطائر

واضح من المقال ان كان فيه معلومات عن اللقاء وتم استئذان النيابة مع العالم بأننا فى حالة طوارى وفى النهاية تفشل عملية القاء القبض عليهم ليه مكنش فى دعم طائر بمشاركة القوات المسلحة وخصوصا انهمكانو فى صحراء الوحات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة