أكرم القصاص - علا الشافعي

5 مشاهد تكشف جاهزية مصر لاستقبال مونديال السلة

الجمعة، 23 يونيو 2017 04:00 ص
5 مشاهد تكشف جاهزية مصر لاستقبال مونديال السلة  شباب السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصل مصر عن استضافة الحدث الأكبر فى تاريخ السلة المصرية، بانطلاق بطولة كأس العالم لشباب السلة تحت 19 سنة، والتى تقام فى الفترة من 1 إلى 9 يوليو المقبل بصالات ستاد القاهرة، وسط استعدادات على قدم وساق، من تجهيز الملاعب، وطرح التذاكر، والانتهاء من تصميم الميداليات وكرة البطولة، بالإضافة إلى التعاقد مع شركة ملابس عالمية لتوريد الزى الرسمى للمنتخب، وغيرها من الاستعدادات التى تكشف عن جاهزية مصر لاستضافة المونديال.

تركيب الارضيات
تركيب الأرضيات

 

تركيب باركيه الصالات 

انتهت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لشباب السلة من تركيب أرضيات صالات استضافة البطولة، حيث تم تركيب صالة 1 و2 والانتهاء من تخطيطها وتركيب بوردات السلة، حيث تستضيف صالة 1 افتتاح المنافسات، ويتبقى تركيب صالة 3 التى تقام عليها تدريبات الفرق المشاركة.

ميداليات مونديال السلة
ميداليات مونديال السلة

 

طباعة التذاكر والكشف عن الميداليات 

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن تصميم الميداليات التى من المقرر توزيعها على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى سواء الذهبية أو الفضية أو البرونزية، وكذلك الدرع التذكارى، والإنتهاء من طباعة تذاكر حضور المباريات للجماهير، حيث يتم طرحها بعد غدٍ السبت فى المنافذ المخصصة لها مثل مركز شباب الجزيرة ونادى الصيد وغيرها من المنافذ.

الزى الرسمى لمنتخب السلة
الزى الرسمى لمنتخب السلة

 

تيشيرت المنتخب
تيشيرت المنتخب

 

التعاقد مع شركة ملابس عالمية

تعاقد اتحاد السلة مع شركة ملابس عالمية لتوريد الزى الرسمى للمنتخب خلال المنافسات، وتم الكشف عن تيشيرت الفراعنة خلال المونديال، وهو عبارة عن تيشيرت أحمر وأخر أبيض، على أن يتم طباعة اسم الرعاة عليه خلال الساعات المقبلة.

زيارة خالد عبد العزيز

زيارة خالد عبد العزيز لصالات الاستاد
زيارة خالد عبد العزيز لصالات الاستاد

 

قام خالد عبد العزيز بزيارة تفقدية لصالات استاد القاهرة المقرر استضافتها للمونديال، للاطمئنان على مدى الجاهزية لاستضافة الحدث، وإبداء ملاحظاته على الصالات ورافقه فى الزيارة على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة، حيث لاقت الاستعدادات إشادة من وزير الرياضة.

فريق شارموفرز
فريق شارموفرز

 

فريق شارموفرز يحيى حفل الافتتاح

اتفقت اللجنة المنظمة للبطولة مع فرقة شارموفرز لإحياء حفل افتتاح المونديال على أن تكون مدة الحفل 30 دقيقة فقط، يعقبها مباراة المنتخب أمام بورتريكو فى أولى المواجهات، حيث جاء الاتفاق مع هذه الفرق نظرًا لانتشارها بين الشباب ومواكبتها للحدث .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة