مدير مستشفى الميرى يكشف حقيقة صور مريض الغرغرينة المتداولة بالإسكندرية

الخميس، 22 يونيو 2017 03:00 ص
مدير مستشفى الميرى يكشف حقيقة صور مريض الغرغرينة المتداولة بالإسكندرية الصورة المتداولة للمريض
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور طارق خليفة، مدير مستشفى الميرى بالإسكندرية، إنه وصلت اليوم سيارة الإسعاف رقم 1533 بها مريض لديه إصابة قديمة بغرغرينة فى الجسد، وتواجد على باب المستشفى، موضحا أن وحدة الغرغرينة مغلقة تماما منذ 7 أشهر ويتم تحويل الحالات المصابة إلى مستشفيات وزارة الصحة لتلقى العلاج.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن استقبال حالات الطوارئ وسيارات الإسعاف فى أيام محددة بالتناوب مع مستشفيات وزارة الصحة خلال أيام الأسبوع، لتقليل الضغط على مستشفيات الإسكندرية، مشيرا إلى أنه من المفترض تحويل المريض إلى مستشفى رأس التين التابعة لوزارة الصحة، ولكن أهل المريض رفضوا تحويله وطالبوه بدخوله إلى الميرى.

وأشار، إلى أن فور علم الإدارة بالحالة، تم الكشف الكامل على المريض، وتم تقديم مذكرة رسمية بالحالة، ولا يوجد علاج لها نظرا لإغلاق وحدة علاج الغرغرينة بالمستشفى، وتم التواصل مع وزارة الصحة، وأرسلت سيارة لنقل المريض لمستشفى رأس التين، ولكن كان انصرف من وحدة الطوارئ، وذلك بعد تصويره واتهام المستشفى بطرده، وهو عار تماماً من الصحة.

قال مدير مستشفى الميرى، أن مثل هذه الشائعات تُسىء للمنظومة الصحية بالكامل، التى تقدم خدمة مجانية للمرضى، وتحرص على تلقيهم العلاج المناسب بالتعاون مع وزارة الصحة.

وكانت قد نشرت مواقع التواصل الاجتماعى بالإسكندرية، عددا من صور لمريض غرغرينه، واتهمت فيه إدارة المستشفى، بطرده فى الشارع، ومنع دخوله لتلقى العلاج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

يعنى أية تقدم خدمة بالمجانى

يا سيادة المسئول جزء من مرتب حضرتك بتحصل علية من تبرعات المواطنين يعنى المريض تشيلة فوق رأسك و انت موجود فى منصبك لهذا المريض و غيرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة