محافظ الدقهلية يقدم واجب العزاء لأسرة "شهيد الكلمة"

الخميس، 22 يونيو 2017 07:01 م
محافظ الدقهلية يقدم واجب العزاء لأسرة  "شهيد الكلمة" محافظ الدقهلية يقدم واجب العزاء
الدقهلية محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، واجب العزاء لأسرة "شهيد الكلمة" الشيخ رضا محمد عبد البارئ فرحات، إمام وخطيب مسجد بسيناء، وكان قد اختطفه الارهابيين عقب أدائه صلاه العشاء الاسابيع الماضية واحتجزوه لمدة 9 ايام وبعدها قاموا بقتله وذلك بمسقط رأسه بقريه ميت فضاله مركز اجا.

وقد التقى "الشعراوي" بأسرة الشهيد وقدم لهم واجب العزاء، وتوجه لأبنائه قائلا : ابوكم "شهيد الكلمة"، حارب الارهاب بالكلمة قال كلمه الحق " فلم يستوعبها أهل الباطل والظلم فاغتالوه" بخسة واجرام ارتكبوا ابشع الجرائم وهى قتل النفس.

وأضاف المحافظ، أن مصر قادرة بفضل الله وشعبها وجيشها وشرطتها ،وقادتها الأوفياء قادرة أن تقتلع الارهاب وتقضى عليه.

وأكد "الشعراوي" أن تلك المحاولات اليائسة والجبانة ،لن تثنى عزيمه مصر وقادتها وشعبها عن السير قدما في طريق التنمية والاستقرار ،وأن الدولة قادرة على التصدي للإرهاب واقتلاعه من جذوره.

والتقى الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، الأنبا صليب مطران ميت غمر وتوابعها ويرافقه وفد الكنيسة بميت غمر بمكتبه بديوان عام المحافظة ،وقدم الآنبا صليب، ومرافقيه التهنئة للدكتور "الشعراوي" بمناسبه حلول عيد الفطر المبارك.

وتوجه "الشعراوي" بالشكر العميق وعظيم الإمتنان على هذه اللفتة مؤكدا أن أعيادنا جميعا مصريين واحدة ،مشيرا إلى أن شعب مصر نسيج واحد تجمعهم المحبة  والمصير والهموم والتطلعات الواحدة، وأننا جميعا نقف في خندق واحد من أجل حياه افضل ومستقبل مشرق.

وخلال اللقاء استمع المحافظ الى بعض المقترحات والمطالب من الانبا صليب مطران ميت غمر  تتعلق  بكنيسه ميت غمر ،ووعد "الشعراوي" بدراستها والعمل على حلها وفقا للإمكانات المتاحة، ووفقا للقانون ، مؤكدا أن الأجهزة التنفيذية تعمل بكل جهد وتفانى من أجل تحقيق مطالب واحتياجات مواطني الدقهلية في كافه قطاعات المرافق والخدمات عل مستوي المحافظة.

كما  قام اليوم الخميس اللواء فايز شلتوت وكيل أول الوزارة السكرتير العام بتوزيع كراتين السلع الأساسية والعيد على العاملين خدمات معاونه بديوان عام المحافظة ،وذلك بالقاعة الصغرى الملحقة بمكتب  المحافظ.

وفى بداية اللقاء أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اهتمامه البالغ بجميع العاملين ومطالبهم واحتياجاتهم ووجه لأهمية أن تكون هناك قاعدة بيانات شامله عن العمال، والخدمات المعاونة بكافة وحدات العمل لتكون جاهزة عند أي مساعدات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة