طارق رضوان: لا تزايدوا على وطنية النواب وعلى الإعلام إبراز الإيجابيات

الخميس، 22 يونيو 2017 12:28 ص
طارق رضوان: لا تزايدوا على وطنية النواب وعلى الإعلام إبراز الإيجابيات طارق رضوان وكيل لجنة العلاقات الخارجية
كتب سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق رضوان وكيل لجنة العلاقات الخارجية، ونائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أن الحزب ينتقل من محطة إلى آخرى فى سباق الوطن.

وأضاف رضوان أنه من غير الممكن أن يزايد أى شخص على وطنية النواب، لأننا جميعًا لا نتوان عن بذل الغالى والنفيس من أجل هذا الوطن.

وطالب رضوان الإعلام بإظهار الإيجابيات، لافتًا إلى أن الإعلام أحيانًا يركز على إبراز كل ما هو سلبى ويتجاهل أحيانًا التركيز على الإنجازات التى تتم.

فى السياق ذاته، قال نصر القفاص الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، أن الحزب قام بإصدار 11 قرار بتشكيل أمانات الحزب فى كافة المحافظات، لافتًا إلى أنه خلال 20 يومًا سيتم الإعلان عن باقى أمانات المحافظات.

وتابع القفاص خلال المؤتمر الصحفى للمصريين الأحرار، أن هناك عدد من المفاجأت فى تعيينات أمانات المحافظات، لافتًا إلى أن المصريين الأحرار أكبر حزب له هيئة قضائية مكونة من 32 مستشار.

وأشار إلى أن هناك 3 تحديات تواجه البلاد وهى الانتخابات الرئاسية سيتم خلالها تأسس لممارسة العمل السياسى الصحيح، فضلًا عن انتخابات المحليات التى يستعد لها الحزب فضلا عن استعداد الحزب فى الانتخابات اليرلمانية القادمة كما أن الحزب على دراية حقيقة بمن سيمثلونه تحت القبة خلال الانتخابات القادمة.

وأكد أن الحزب تعرض لعدة حروبًا كافية للإطاحة بالحزب إلا أن المصريين الأحرار استطاع الصمود، لافتا إلى "عصام خليل صرف على الحزب ولازال يعطى أكثر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة