الاتحاد السعودى يقرر زيادة عدد الأجانب فى أندية الدورى

الخميس، 22 يونيو 2017 02:48 م
الاتحاد السعودى يقرر زيادة عدد الأجانب فى أندية الدورى جانب من مباراة سابقة بين الهلال والنصر

كتب - مروان عصام

أعلن الاتحاد السعودى لكرة القدم، اليوم، الخميس، الموافقة على زيادة عدد الاعبين الأجانب فى صفوف أندية الدورى السعودى "الدرجة الممتازة" إلى 6 لاعبين.

وقال عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "تقرر رفع عدد اللاعبين الأجانب إلى 6 لاعبين، تشمل الحارس الأجنبى واللاعب الآسيوى، بحسب رغبة النادى".

وأضاف عزت، "كما تقرر تعديل الحد الأدنى لرواتب اللاعبين من 240 ألفا إلى 150 ألف ريال، إقرار إمكانية تعاقد أندية الدرجة الأولى مع لاعبين اثنين أجانب ولاعب واحد من مواليد السعودية".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة