الأمن يرفض إقامة أى مباريات بالدورى داخل القاهرة فى عيد الفطر

الخميس، 22 يونيو 2017 01:32 م
الأمن يرفض إقامة أى مباريات بالدورى داخل القاهرة فى عيد الفطر مباراة سابقة بين الأهلى والزمالك

كتب حاتم رضا

تلقى اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، خطاباً من الجهات الأمنية، يفيد برفض إقامة أى مباريات فى الدورى العام داخل القاهرة، خلال عيد الفطر المبارك.

يأتى خطاب الأمن بالتزامن مع طلب نادى الزمالك بنقل مباراته مع بتروجت الأحد المقبل إلى القاهرة بدلا من السويس.

يذكر أن اتحاد الكرة قرر فى وقت سابق تقديم مباراة الأهلى وإنبى فى الأسبوع الـ32 بالدورى، 48 ساعة لتقام يوم 24 يونيو بدلا من 26 من نفس الشهر.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة