وسائل الإعلام العربية والدولية تبرز تصريحات السيسى بإفطار "الأسرة المصرية"

الأربعاء، 21 يونيو 2017 01:09 ص
وسائل الإعلام العربية والدولية تبرز تصريحات السيسى بإفطار "الأسرة المصرية" الرئيس عبد الفتاح السيسى وافطار الأسرة المصرية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت وسائل الإعلام العربية، والدولية، التصريحات الهامة، التى أدلى بها الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال مأدبة إفطار الأسرة المصرية، أمس الثلاثاء، فقد عنونت قناة "سكاى نيوز" بالعربية، على موقعها الإلكترونى، وفى نشراتها الإخبارية "مصر.. قرارات رئاسية بزيادة معاشات التأمين والدعم".

ورصدت قناة "سكاى نيوز" بالعربية، أهم القرارات التى أصدرها الرئيس السيسى، والتى تتعلق بزيادة معاشات التأمين، والدعم فى الحصص التموينية إضافة إلى تعليق ضريبى.

وقالت إن الرئيس السيسى، قرر زيادة المعاشات التأمينية بنسبة 15% بحد أدنى قدره 150 جنيها، كما قرر زيادة دعم الفرد فى البطاقة التموينية من 21 إلى 50 جنيها شهريا.

وفى نفس الإطار، اهتمت قناة "روسيا اليوم" الدولية، بتصريحات الرئيس السيسى، والتى أكد فيها أن تعيين الحدود مع السعودية، بشأن جزيرتى "تيران وصنافير"، موضوع ليس للسلطات المصرية ما تخفيه عنه، ونقلت قول الرئيس السيسى، "إن مصر دولة تحترم القانون، وإن الدول لا تقاد إلا بالقانون الداخلى أو الدولى وبالحقائق وليس بالهوى ولا المزاج".

كما أبرزت القناة، تأكيد الرئيس السيسى، فى كلمته، أهمية التصدى للدول التى تدعم الإرهاب، مشيرا إلى أن حجم الأموال التى تنفق على الإرهاب وحجم الأسلحة والمتفجرات تقدر بمليارات.

وذكرت القناة، أن الرئيس السيسى، قال "يوجد أناس يدعمون الإرهاب يعيشون بيننا"، مبينا أن مصر ستتصدى لكل المحاولات والتهديدات.

كما أبرزت قناة "الحرة" الأمريكية الدولية، كلمة الرئيس السيسى، وعنونت، "السيسى يقرر زيادة البطاقة التموينية"، لافتة إلى أن الرئيس السيسى، قرر زيادة دعم الفرد فى البطاقة التموينية بأكثر من ضعفين من 21 جنيها إلى 50 جنيها شهريا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة