أكرم القصاص - علا الشافعي

مراقبة دورية للمشروعات الممولة من البنك الأهلى فى الإسماعيلية

الأربعاء، 21 يونيو 2017 04:03 م
مراقبة دورية للمشروعات الممولة من البنك الأهلى فى الإسماعيلية جانب من الحملة
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استكملت الإدارات المعنية بالمراقبة والتفتيش فى الإسماعيلية حملة للمرور على المنشآت والمشروعات التجارية والصناعية الممولة من البنك الأهلى المصرى ضمن مبادرة تمويل المشروعات.

 

واستهدفت الحملة عددًا من المشروعات التى حصلت على تمويل من البنك الأهلى المصرى بالإسماعيلية وذلك فى قرية أبوسلطان بمركز ومدينة فايد وقسم ثان الإسماعيلية.

 

واستمع أعضاء الحملة، إلى شكاوى عددًا من المواطنين ومن بينها مواطن يعمل بالمقاولات يشكو من تاخر مستحقاته المالية والتى تقدر بحوالى مليونى جنيه لدى صندوق دعم التعليم، وأضاف المواطن فى شكواه أنه قام بتنفيذ ما أسند إليه بالأمر المباشر من صندوق دعم التعليم ولكن فوجئ بالممطالة فى الحصول على مستحقاته المالية.

 

وأكد المقاول بأنه تقدم للبنك للحصول على تمويل وتم صرف التمويل مضيفا باننى أعمل الآن بصفة منتظمة وأقدم شكرى لصاحب مبادرة البنك.

 

كما قامت الحملة بالمرور على المشروعات الممولة من البنك ومنها مشروعات تجارة أدوات منزلية واكسسوارات سيارات ومقاولات، وخلال الحملة اصطحب احد المقاولين الحاصلين على دعم من البنك الاهلى اعضاء الحملة لتفقد الاعمال التى يتم تنفيذها فى مدرسة ابوسلطان، واكد الحاصلين على من البنك بسعادتهم الغامرة فى وقوف البنك بجانبهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة