محمد صبحى: الشر ليس فى الإرهاب فقط وبعض الأعمال "دعارة فنية"

الأربعاء، 21 يونيو 2017 11:56 م
محمد صبحى: الشر ليس فى الإرهاب فقط وبعض الأعمال "دعارة فنية" محمد صبحى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد صبحى، إن الشر ليس فى الإرهاب بل هناك إرهاب أكبر فى الفن والإعلام، وأن هناك أعمالا منذ البداية ترى بأن لدى أصحابها نيه إنتاج عمل محترم.

وتابع صبحى: "إن الإعلام لابد وأن يحقق المتعة البصرية والسمعية والوجدانية من عمله وأن يحدث الدهشة، ولا نستطيع أن نسمى الألفاظ الحقيرة التى تقال أو الفكر الدنيئة التى تطرح حرية إبداع فنى، وإن لم تكن لدينا منارة حقيقة وإعلام جيد وأخلاقيات العمل فكيف نصنع مجتمعا؟".

 

وأضاف صبحى خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى عبر برنامجه "العاشرة مساء" المذاع خلال فضائية "دريم"، أنه علينا أن نواجه أنفسنا، ونحن صرنا نختار نماذج سيئة من المجتمع لتكون أبطالا لأعمالنا، مؤكدا أنه صار هناك دعارة فنية مع الأسف الشديد.

 

وأوضح  محمد صبحى، أن برامج المقالب هى هتك علنى لعرض الفنانين، والكوميديا علم والضحك فن وليس أمرا مبتذلا وكلمات من جمل المقاهى.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

أخطأت يا استاذ صبحى لما قلت : هتك عرض الفنانين !

فلو فنانين ماكان ما كان هذا الاهلامى هتك عرضهم . للأسف أنا كمان أخطأت لما قلت عرضهم . هو فين عرضهم أصلا . عموما يا استاذ صبحى العيب مش ممكن يكون فى الفنانين فالدولة هى من اضفتهم بمثل هذه الأوصاف الخلابة من خلال محتلف أدوات وآليات : اعلام . رقابة نظام عام يسمح بسب المواطن وامتهانه والسخرية منه ويسمح بتضليل الناس واضلالهم ولا يسمح بذكر الحقيقة اذا كانت تنضوى على اقل شبهة مساس برموز الحكم وهناك دائما من ينصحوها بضرورة زرع الفتن بين مختلف فئات المجتمع لاثارة ضغائن الحقد والحسد والعداء لما يضمن اضعاف بنية المجتمع ويبرز قوتها وسهال هيمنتها .. الدولة يا استاذ صبحى وقول انت فأنت أعمالك الهزلية او الضعيفة لا تتجاوز أصابع اليد الواحد حين لا تتجاوز ذلك الاعمال الجيدة لكل فنانى جيلك ودون ذكر أسماء .. مع شكرى وامتنانى بك ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة