إزالة 108 حالات تعد على الأراضى الزراعية بسوهاج خلال أسبوع

الأربعاء، 21 يونيو 2017 01:00 ص
إزالة 108 حالات تعد على الأراضى الزراعية بسوهاج خلال أسبوع تعديات - أرشيفية

سوهاج – عمرو خلف
قال المهندس مراد محمد حسين، مدير عام الشئون الزراعية بسوهاج إنه تم إزالة 108 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية خلال أسبوع، بمساحة 4 أفدنة و16 قيراطا على مستوى المحافظة.
 

وأضاف مدير عام الشئون الزراعية بسوهاج، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المديرية تواصل جهودها وحملاتها للقضاء على تعديات الأراضى الزراعية، تنفيذًا للقرارات الإدارية والأحكام القضائية، مؤكدًا تنفيذ تعليمات وزارة الزراعة لإزالة التعديات والمخالفات، حفاظاً على الرقعة الزراعية.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة