خالد صلاح

التعليم: إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 28 يونيو الجارى

الأربعاء، 21 يونيو 2017 09:34 ص
التعليم: إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 28 يونيو الجارى الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد الجيوشى، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى، إن نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الحالى ٢٠١٧ سيتم إعلانها عقب إجازة عيد الفطر مباشرة، فى مؤتمر صحفى رسمى صباح الأربعاء 28 يونيو 2017 فى مقر الوزارة، لإتاحة الفرصة كاملة لارسال استمارات النجاح للمدارس فى كل أنحاء الجمهورية يوم إعلان النتيجة.

وأضاف "الجيوشى"، فى بيان له، يأتى ذلك لإتاحة الفرصة أيضاً لتحميل النسخة الإلكترونية على شبكة الإنترنت من خلال الاتفاق المبرم فى هذا الشأن، موضحاً أنه سيتم إبلاغ الأوائل فى النوعيات المختلفة وتهنئتهم تليفونياً قبل إجازة عيد الفطر لكى يسعدوا بنتائجهم.

وأشار نائب وزير التعليم إلى أن نسب النجاح للدبلومات الفنية لم تختلف كثيراً عن نسب النجاح فى العامين السابقين، وأن 14 طالبة فى كشوف الأوائل من بين 18 طالبا وطالبة، وهو ما يعكس تفوق الطالبات الكاسح.

وقدم "الجيوشى" الشكر باسم الدكتور طارق شوقى وزير التعليم لكل فريق العمل فى قطاع التعليم الفنى، سواء فى ديوان الوزارة أو المديريات التعليمية، وتمنى الجيوشى فى ختام بيانه التوفيق والنجاح لجميع أبنائه من طلاب وطالبات التعليم الفنى، كما أثنى على كل الجهود التى ساهمت فى نجاح هذه العملية الامتحانية المركزية المعقدة للغاية، سواء رجال المطبعة السرية للتعليم الفنى، أو كل تشكيلات لجان الإدارة والكنترولات فى كل قطاعات الجمهورية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة