ضبط جميع المتهمين بالتشاجر بالأسلحة النارية والبيضاء بشوارع أبوكبير

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 07:00 م
ضبط جميع المتهمين بالتشاجر بالأسلحة النارية والبيضاء بشوارع أبوكبير المتهمون
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت الأجهزة الأمنية، بمركز شرطة أبو كبير، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الثلاثاء، كافة المتهمين بالتشاجر بالأسلحة النارية والبيضاء أمام المحلات التجارية بشارع خالد ابن الوليد، التابع لدائرة المركز.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط كل من ظهروا فى مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، الخاص بمشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء أمام المحلات التجارية بدائرة مركز أبو كبير.

 

وتبين من التحريات الأولية، التى باشرها الرائد محمد فاضل رئيس مباحث أبوكبير، أنه أثناء قيام كل من "أشرف.م.ع"، 22 سنة، نقاش، وشقيقه "هانى" 17 سنة، طالب بالمرحلة الثانوية العامة، بركن دراجتهم البخارية أمام محل المدعو "أحمد.ش.أ.ع" بائع ملابس بمدينة أبو كبير، ونجل عمه "أحمد.ع.م" 35 سنة، حدثت مشادة بين الشقيقين وصاحب المحل، وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير ونجل عمه على الشابين.

 

وأشارت التحريات، إلى أن الشابين، فور التعدى عليهم، استعانوا بأصحابهم وقاموا بالتعدى على صاحب المحل ونجل عمه، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم، من ضبط كافة الأطراف والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

 

من جانبه، نفى اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، أن يكون المتهمون حاولوا التعدى على المحلات التجارية، مشيرًا إلى أن الأمر عبارة عن مشاجرة ليس أكثر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة