داعية سلفى: فتيات مشاجرة "أم حسن" بعضهن "خريجات سجون" وتعاملن بهمجية

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 07:00 ص
داعية سلفى: فتيات مشاجرة "أم حسن" بعضهن "خريجات سجون" وتعاملن بهمجية سامح عبد الحميد
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في تطور جديد لأزمة المشاجرة التى وقعت بين مجموعة من الفتيات المنتقبات وطاقم العمل فى مطعم "أم حسن " الشهير، أدلى داعية سلفى بشهادته حول الواقعة، مشيرًا إلى أنه تقصى الأمر بنفسه وتبين له أن إدارة المطعم كانت حريصة على خدمتهن.

وقال الداعية السلفى، سامح عبد الحميد، فى بيان صادر عنه: "عدد من هذه الفتيات من بنات المظاهرات، وكُن محبوسات قبل ذلك، ولهذا لم تلجأ البنات لطلب الشرطة عند نشوب الخلافات".

وأضاف :"إدارة المطعم كانت حريصة على خدمتهن، ولكن البنات تعاملن مع بعض الزبائن بطريقة همجية، لأنهن متعودات على البجاحة والرد غير المهذب ، حتى إن أحد الزبائن أراد أن يتدخل فقال لهن (أنا بس مش عايز حد يعمل لكم حاجة)، فردت البنات بغباء (محدش يقدر يعملنا حاجة) ".

وتابع: "المحلات تتعامل مع النساء بكل أدب وخاصة المنتقبات، بل أن المحلات توفر للمنتقبات أماكن مستورة ، والزبائن يتعاملون مع المنتقبات بأخلاق عالية ، ولكن هذه البنات تعمدن الصدام والردود الغشيمة ، ويُرددن مقولات كثير من بنات الإخوان (مش هنسكت ؛ وهنرد ، وهنجيب حقنا) ، وكأنهن شباب بلطجية ولسن فتيات مهذبات عندهن حياء ويحترمن النقاب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد البغدادي

حسبنا الله و نعم الوكيل

هل انت ضابط مباحث لكي تستطيع تقصي الامر . ولا فضيلتك غاوى شهره قلت اهي فرصه اطلع فى الصوره . ده الشرطه و النيابه لا تصدر اي بيانات الا بعد فتره من التحقيق و التحري . مش ذى حضرتك تقصي الامر بعد زياره للمطعم بالحمام المحشى . اتقي الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

اا

يا ما تحت النقاب سوابق ...لابد من منع النقاب..لان ارتداؤه خطر على الامن العام والسلام الاجتماعى

مع تحيات مشمش.........

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(((وشهد شاهد من أهلها))

..وصباح الخير ....لابد من أصدار قانون ..وبمنتهى السرعه ...بتجريم ...اللثام ...وتغطية الوجه ...المسمى بالنقاب ...الهباب ....كيف نحيا فى مجتمع واحدد وبعضنا ...ملثم ...وخافيا لوجهه ...وقصدت بعضنا وليس بعضهن ..لأنه ماأدراني أن ماتحت اللثام ومتخفيه أمرأه ...نتايه ...ممكن يكون مجرم عاتيا فى الأجرام ...متحرش ..هارب من أحكام ....شاذ ...أو ...أو ..أو ...فلتميطو اللثام عن وجوهكم ...فنحن سواسيه ..ولن نتعامل مع أشباح ...حتى لو كانت ...شاديه ...وسعاد ...وأنشراح ....اللهم أكشف لنا السوء ..بكشف وجوه الملثمين ..المتخفيين ...المتنطعين .....ف ....ليس لها من دون الله كاشفهر......وصبااااااااح الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هو ..ًال 👹..لسه ماغسلش سنانه

مشمش

عدد الردود 0

بواسطة:

m

ان كنت قلتها فعلا* حسبى الله ونعم الوكيل

لاتخوض فى الاعراض

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تجار دين ونعاج الخرفان الارهابيه

يفتعلون المشاكل والازمات بخلاف كذبهم وافترائهم وصاحب المطعم مخطىء عندما عرض عليهم افطار جماعى على حسابه ومن الاخر لا نثق بأى منتقبه او تجار الدين

عدد الردود 0

بواسطة:

م مصري مغترب

اتقي الله

بقي عندنا ناس من هذة النوعية جاهزة بالتهم المغلفة اول ما يحصل مشكلة لفة التهم جاهزة وبالمقاس - ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )--- حسبي الله ونعم الوكيل فيك ومن شابهك

عدد الردود 0

بواسطة:

مهند

امنعوا النقاب

امنعوا النقاب في جميع الأماكن العامه فهو خطر أمني وليس من الإسلام في شيء .غير مفروض في بيت الله في الحج فكيف يلبس في الأماكن العامه والمطاعم هذا غلو في الدين وتطرف من هؤلاء الفتيات وهناك مشكله نفسيه لماذا يحاولون إخفاء هويتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

رامى

طيور الظلام

امنعوا النقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب لانه عنوان الوهابية و التشدد و الدواعش

عدد الردود 0

بواسطة:

ام حسن

شاطر يا سامح

ليك عندي طاجن ورق عنب بالكوارع و طاجن ملوخية.........

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة