أحمد جمعة.. من مطرود إلى هداف واعد

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 11:00 ص
أحمد جمعة.. من مطرود إلى هداف واعد أحمد جمعة هداف المصرى
كتبت ــ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مهاجم استقدمه المصرى فى الموسم المنقضى قادما من المنصورة، ورغم أن النادى البورسعيدى كان يعانى عقما تهديفيا طيلة الموسم، إلا أنهم أعاروه لاتحاد الشرطة حتى نهاية الموسم، قضى الموسم مع الشرطة وعاد للمصرى بداية الموسم الجارى، وفى الموسم الحالى اختلفت الأمور، إنه أحمد جمعة مهاجم المصرى وأحد أفضل اللاعبين فى الموسم الحالى بفضل تألقه وأهدافه الحاسمة التى قادت فريقه للمربع الذهبى تحت القيادة الفنية لحسام حسن.

يعد مهاجم الفريق البورسعيدى، عنصرا أساسيا وسلاحا قويا يعتمد عليه حسام حسن المدير الفني للفريق خلال الموسم الجاري، ليساهم اللاعب في تواجد الفريق في المركز الرابع بجدول الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة.

سجل أحمد جمعة هداف المصرى البورسعيدى هدف فوز فريقه فى شباك بتروجت ليرفع رصيده إلى 11 هدفا في مسابقة الدوري، ليصبح على بعد 4 أهداف من معادلة رقم أحمد الشيخ لاعب وسط فريق مصر المقاصة وهداف الدوري برصيد 15 هدفا.

جمعة ارتدى ثوب البطل وأنقذ المصرى فى مباريات عديدة هذا الموسم ليمنحه عشاق الساحرة المستديرة فى المدينة الباسلة لقب "جدو الجديد"

ويعتبر "جمعة" ظاهرة هجومية تهديفية، تؤكد من جديد على حسن اختيار حسام حسن لعناصره الهجومية وتقديمه لمواهب شابة بإمكانها تقديم الكثير والكثير للكرة المصرية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة