بوسى شلبى: رحلت عن " art " بسبب رغبة إدارتها فى توقيع عقد احتكار معى

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 02:11 م
بوسى شلبى: رحلت عن " art " بسبب رغبة إدارتها فى توقيع عقد احتكار معى بوسى شلبى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت الإعلامية بوسى شلبى وشقيقها رجل الأعمال بهاء شلبى ضيفين على برنامج "إخوات ولا"، الذى تقدمه الإعلامية مروة صبرى والفنانة عبير صبرى، على موجة "راديو 9090".

 

"إحنا إخوات 100%"، هذا أول ما قالته بوسى عن علاقتها بشقيقها "بهاء"، وفى حين قال شقيقها أنه يعتبر "بوسى" ابنته وليست شقيقته فقط، خاصة أنه يكبرها بـ 18 سنة.

 

وأضاف أن نجاح شقيقته بسبب علاقتها الجيدة مع النجوم والمشاهير، وأنها شخصية محبوبة من الجميع، فيما قالت "بوسى" أن كل فلوسها بتضيع على ملابسها الخاصة.

 

وتساءلت مروة عن حقيقة الشائعات التى طاردت علاقة هالة سرحان وبوسى شلبى، وأنه رغم بدايات بوسى شلبى فى قنوات ART التى سعت إليها جاهدة وحاربت من أجل الظهور على الشاشة، كما تحدثت عن الصداقة التى جمعت بين بوسى والإعلامية الكبيرة هالة سرحان ومساعدة الأخيرة لها، إلا أن هالة سرحان حاربت بوسى فيما بعد، وكانت سببا فى استقالتها من قنوات ART.، الأمر الذى نفته تماما بوسى شلبى، وِأكدت أن هالة ساعدتها على الالتحاق بالقناة ووقفت بجانبها، مؤكدة أنها لم تترك القناة إلا بعد توقفها بعد 18 سنة، وتركتها لمدة عام واحد فقط قبل ذلك بعد أن أرادت إدارة القناة منها التوقيع على عقد "احتكار" ومنعها من تقديم المهرجانات والحفلات، وخلال هذه السنة عملت فى دبى وبعد ذلك عدت مرة أخرى لقنوات ART.

 

وأكدت بوسى شلبى أن علاقتها جيدة جدا مع الإعلامية الكبيرة هالة سرحان وانه لا يوجد اى خلافات بينهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة