مصدر: المصرية للاتصالات توقع اتفاق نهائي لخدمات التجوال المحلى خلال ايام "تحديث"

الجمعة، 02 يونيو 2017 11:00 ص
مصدر: المصرية للاتصالات توقع اتفاق نهائي لخدمات التجوال المحلى خلال ايام "تحديث" ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر مسئول بقطاع الاتصالات، إن المصرية للاتصالات تعمل على تجهيز شبكتها لخدمات الجيل الرابع للمحمول اضافة الى ابرام اتفاقيات خاصة بالتجوال المحلى خاص بالجيل الثانى و الثالث و الرابع، حيث من المنتظر أن توقع اتفاق نهائي خلال أيام حيث كانت قد وقعت مذكرتين للتفاهم مع شركتى اورنج مصر وشركة اتصالات مصر.
 
فيما تؤكد شركات المحمول الثلاث، جاهزيتها لتقديم الخدمة فور الحصول على الترددات، بينما تؤكد مصادر بالشركة المصرية للاتصالات أن بناء الشبكة ليس بالأمر السهل ويستغرق وقتا شأن كافة الشركات عند بدأ استثمارها بالسوق.
 
ولم توقع الشركة أى اتفاق نهائى خاص بالتجوال المحلى سوى توقيع مذكرتين للتفاهم فقط مع شركتى "اورنج" مصر و "اتصالات"، واعتبرت الشركة المملوكة للدولة بنسبة 80% أن عرض اتصالات هو الأفضل من الناحية التسعيرية وأكدت أن التوقيع النهائى سيتم بعد 15 يوما، كما طالبت شركة "فودافون" بتقديم عرض تجوال محلى.
 
ووفقا للرئيس التنفيذى للشركة أحمد البحيرى فإن الشركة ستقدم الخدمة نهاية الصيف أى فى سبتمبر المقبل، على الرغم من إعلانا لوزارة توافر الترددات.
 
وتؤكد الوزارة أن تسليم الترددات مرهون بجاهزية الشركات فيما يتعلق بالالتزامات الخاصة بالإطار التنظيمى الذى وضعه الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات و الخاصة بشروط الترخيص ومن بينها الانتهاء من اتفاقيات التجوال المحلى بين شركات المحمول و المصرية للاتصالات.  
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة