أكرم القصاص - علا الشافعي

"عمرى ما قابلت الكارثة دى فى حياتى".. تعليق مقاول هدم عقار الإسكندرية المائل

الجمعة، 02 يونيو 2017 12:12 ص
"عمرى ما قابلت الكارثة دى فى حياتى".. تعليق مقاول هدم عقار الإسكندرية المائل عقار الإسكندرية المائل
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عَلَّقَ حسن مكرم، مقاول هدم العقار المائل بمنطقة "الأزاريطة" بالإسكندرية عن كيفية إزالة العقار، قائلاً: "العمارة جديدة من نوعها، عمرنا ما شوفنا عمارة تميل بالطريقة دى، عمرى ما قابلت الكارثة دى فى حياتى".

 

وأضاف "مكرم" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً"، مع الإعلامى وائل الإبراشى: "بقالى 15 سنة شغال فى الهدم مقابلتش كارثة بالشكل ده، والعمارة مايلة من 3 سنين، والحى عامل إجراءات والسكان وعمل إخلاء قوة جبرية من فترة".

 

وقال المقاول: "إحنا فى منظر بشع وبنزيل العقار من فوق، ونشيل متر بمتر، تحت إشراف من كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية، وأساتذة متخصصين، والعقار التانى هنزيل منه أدوار برده".

 

وتابع: "إحنا حاطين أرواحنا على كفوفنا، معلقين الناس بالسلب عشان يهدوا العمارة وخايفين، العقار بدون أساسات تم إنشائه بخرسانة دون خوازيق، والهدم يتم بطريقة فنية".

 

وأشار المقاول إلى أنهم يحاولون تقليل الكارثة قدر الإمكان، وإزالة كل دور بمفرده حتى لا ينهار العقار، لأن وقوعه كارثة ستتأذى منها منازل كثيرة، موضّحًا أن وزير التنمية المحلية والمحافظ حاضران فى مكان العقار، بالإضافة إلى رجال المنطقة الشمالية للقوات المسلحة، وتم إخلاء المنطقة بالكامل من السكان، والشوارع الموازية وقطع الكهرباء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ممكن تخلوها مايله ومش ها تقع كدليل علي الفساد والحال المايل

لان مصر بلد العجايب

عدد الردود 0

بواسطة:

أسد مصر

ربنا يستر

ربنا يستر و يعديها على خير

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

😇😎ممكن نعملها مزار سياحى..مثل برج بيزا فى ايطاليا...يبقى ف مصر ( برج الازاريطه )😇

😎😇

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدي الطحاوي

برج ا المزاريطة المايل

خلوه......... وهاتوا السياح تتفرج

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني

الاسكندرية رمز الفساد العالمي فه

لن يحاسب احد ابدا نحن في زمن فاسد تماما من الحكومة للشعب مصر رمز للفساد العالمي فهي بلا رقابة اصلا و رشاوى بالمليارات فيها و شوفوا رؤساء الاحياء و المهندسين القدامي و ارصدتهم في البنوك و ممتلكاتهم دول اكتر من ديون مصر كلها و لا يزال هناك موظفين بالكهرباء و المياة رشاوي و فساد فل الفل .. هو فية حد بيدور اصلا وراهم .. الاعتماد علي سذاجة المحافظين هدف و غاية فالمحافظ الجاهل الجالس في مكتبة طول اليوم ماذا تنتظرون منة ؟؟؟؟؟؟ سؤال للوزراء ايضا الذين لا نراهم الا في المصايب و بس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مصلح فرحان

عدلى علام

الحل الوحيد إننا نستعين ب عفريتة عدلى علام. ..لكى الله يامصر 😊😋😊

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد عبده

كارثة اخري في العصافرة

خلف 386 ملك حفني بالعصافرة تم بناء عقار 20 طابقا بالرغم من أن أقصي ارتفاع 5 طوابق فقط وقد تم إبلاغ الحي والمحافظة والشرطة ولا حياة لمن تنادي

عدد الردود 0

بواسطة:

Rami

نداء لرئيس الجمهوريه

فخامة الرئيس نرجوا منك أن تلزم الحكومة و المحافظين علي مستوي الجمهورية وتحت رقابه الاجهزة الرقابية بعمل حصر لجميع المباني المخالفة والإجرات التي أتخذت من قبل المسؤولين لوقف نزيف الدماء لأن ما يحدث من فساد في المحليات لا يقل في بعض الاحيان عن جرائم القتل العمد ، لأنهم يعلمون علم اليقين أن في حالات البناء المخالف أن العقار قد ينهار يوما ما وتزهق الارواح ورغم ذلك يتغاضون مقابل المال الحرام فمثل هؤلاء ليسوا إجراما من الارهابيين وإن اختلفت الوسيلة . يجب أن يعاقب الجميع والكل مسئول في موقعة أمام الله. فخامة الرئس عبد الفتاح السيسي نثق في حرصك علي إقتلاع جذور الفساد المنتشرة في المحليات وجميع أجهزة الدولة ولعل هذة الحادثة تكون جرس إنذار و إتخاذ إجراءات صارمة كما فعلت في لكي تسترد أراضي وأملاك الدوله في وقت قياسي لم يكن أن يحدث مطلقا من المسؤولين . حفظ الله شعب مصر وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

على

اللى يدفع ثمن ازالة العقار المتسببين فى بنائه بطريقة خطأ

مش كل حاجة على الحكومة لازم المهمل يدفع الثمن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة