ضبط محام وممرض بتهمة الاستيلاء على مليون جنيه من صاحب مصنع بالموسكى

الجمعة، 02 يونيو 2017 11:26 ص
ضبط محام وممرض بتهمة الاستيلاء على مليون جنيه من صاحب مصنع بالموسكى كلابش - ارشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف ضباط مباحث قسم شرطة الموسكى تحرياتهم عن محامٍ وممرض وعاطل لاتهامهم بالاستيلاء على مليون جنيه بعدما قاموا بالنصب على صاحب مصنع مقابل تسليمه قطعا أثرية، جاء ذلك بناءً على قرار نيابة الموسكى الجزئية برئاسة المستشار محمد شحاتة، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة حسبما جاءت فى الأوراق الرسمية بورد إخطار لقسم شرطة الموسكى من "صلاح.أ.ا" 47 سنة، صاحب مصنع، بقيام 3 أشخاص "أدلى بأسمائهم الأولية وأوصافهم"، بالنصب عليه والاستيلاء منه على مليون و400 ألف جنيه، مقابل تسليمه قطعا أثرية إلا أنهم أخلوا بالاتفاق.

وبإجراء التحريات اللازمة بمعرفة رئيس وضباط قسم مكافحة جرائم النصب والاحتيال، تبين صحة الواقعة، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلا من "محمد.ع.س" 47 سنة محام و"محمد.أ.م" 44 سنة ممرض تم ضبطهما، و"محمد.ا.ع" 50 سنة عاطل هارب.

وبمواجهة المتهمين أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أقرا بصحتها واعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأضافا أن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهما من متحصلات الحادث، وأضاف الثانى أن السيارة المضبوطة بحوزته قام بشرائها بمبلغ 195 ألف جنيه من متحصلات الحادث.

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين، واتهمهما بالنصب عليه بجانب الهارب بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلى، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة لتولى التحقيقات التى أمرت بما سبق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة