سموحة.. مستشفى اليوم الواحد لجراحات الصليبى

الجمعة، 02 يونيو 2017 12:59 م
سموحة.. مستشفى اليوم الواحد لجراحات الصليبى فريق سموحة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وكأن نادي سموحة تحوّل إلى مستشفى "اليوم الواحد" لجراحات الرباط الصليبي بعدما اجتاح غول الإصابة بالرباط  الصليبي النادي السكندري هذا الموسم بشكل غريب للغاية، ربما يدخل معه النادي موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

سموحة أعلن منذ ساعات إصابة حارسه المهدي سليمان بقطع في الرباط الصليبي ليكون الحالة السابعة في الفريق هذا الموسم تتعرض لهذه الإصابة الخطرة التى تحتاج إلى ما يزيد عن الستة أشهر للعلاج.

الحالات السبعة التى تعرضت للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بسموحة هذا الموسم هى ، مانسو كواكو ، محمود عزت وياسر إبراهيم وأحمد تمساح ومحمود السيد وعمر سعد وأحمد تمساح وأخيراً المهدي سليمان ، ويُلقي "اليوم السابع" على هذه الحالات في السطور التالية:

1_الإيفواري مانسو كواكو

كان أول اللاعبين الذين تعرضوا لإصابة بقطع في الرباط الصليبي هذا الموسم، حيث أُصيب قبل مطلع الموسم الجاري خلال مباراة ودية خاضها الفريق السكندريى مع فريق نجوم المستقبل أقيمت أوائل شهر سبتمبر من عام 2016.

مانسو  كواكو   لاعب سموحة
مانسو كواكو لاعب سموحة

2_محمود عزت

في التاسع من أكتوبر الماضي أعلن سموحة إصابة مدافعه محمود عزت مدافع سموحة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال وجوده بمعسكر منتخب مصر العسكري.

محمود  عزت  سموحة
محمود عزت سموحة

3_محمود السيد وعمر سعد

تعرض ثنائي سموحة محمود سيد وعمر سعد لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة طنطا في الدوري المصري التى أقيمت يوم 23 فبراير الماضي وأنتهت بخسارة الفريق السكندرية بثنائية نظيفة.

عمر سعد لاعب سموحة
عمر سعد لاعب سموحة

4_ياسر إيراهيم

اُصيب ياسر إبراهيم لاعب سموحة بجذع فى الرباط الصليبى فى مباراة الإسماعيلى ببطولة الدورى العام، والتى أقيمت يوم 20 أبريل الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابى 2-2.

ياسر إبراهيم مدافع سموحة
ياسر إبراهيم مدافع سموحة

5_ أحمد تمساح

تعرض أحمد تمساح مهاجم سموحة لإصابه بقطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي خلال مواجهة فريقه امام المقاولون العرب في بطولة الدوري يوم 23 أبريل الماضي.

احمد تمساح
احمد تمساح

6_المهدى سليمان

منذ ساعات أكد نادي سموحة أن الأشعة التى أجراها المهدي سليمان حارس الفريق أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي  تعرض لها خلال مران الفريق مساء أمس ، الخميس،علي ملعب برج العرب حيث يستعد لمواجهة الهلال الأبيض السوداني غدآ السبت في دور المجموعات ببطوله الكونفداليه الافريقيه.

المهدي سليمان
المهدي سليمان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة