ديفيد كاميرون ردا على انسحاب ترامب من اتفاق باريس للمناخ: خطوة للوراء

الجمعة، 02 يونيو 2017 12:58 م
ديفيد كاميرون ردا على انسحاب ترامب من اتفاق باريس للمناخ: خطوة للوراء ديفيد كاميرون
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان رئيس الوزراء البريطانى السابق ديفيد كاميرون قرار الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب"، بانسحاب الولايات المتحدة من اتفاق باريس للمناخ.

 

وكتب كاميرون، عبر حسابه بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، "نأسف بشدة لانسحاب الولايات المتحدة من اتفاق باريس.. لا توجد اتفاقية كاملة.. خطوة إلى الوراء".

 

وأعلن ترامب أمس، الخميس، أن الولايات المتحدة ستنسحب من الاتفاقية، منفذا بذلك وعدا رئيسيا قطعه خلال حملته الانتخابية، لكن القرار قوبل بإدانات من زعماء دول ومسؤولين بارزين بقطاع الأعمال، وقال ترامب إن إدارته ستبدأ محادثات تهدف إما للعودة إلى الاتفاقية أو التوصل إلى اتفاق جديد بشروط أفضل للولايات المتحدة.

 

ديفيد كاميرون
ديفيد كاميرون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الحرب اقتصادية

معلومة على جنب

الحالة الوحيدة التى ستتوحد فيها الحكومة البريطانية مع امريكا هى وجود خطر فعلى على بريطانيا يدع الشعب الى الخروج الى حكومته و يطالبها بالحرب ...الدليل ؟ هو ادانتكم لتونى بلير لتورطه فى حرب العراق ...و ادانتك انت لنفسك بتقديم الاستقالة لأنك شربت مقلب البريكست من امريكا....و لولا وجود عدو مشترك ( روسيا) لتحاربت القارتان

عدد الردود 0

بواسطة:

شيماء الصباغ

بريكست

زيارة كاميرون لفلوريدا كانت لتوريط امريكا فى ضربة احادية الجانب لسوريا...لكل فعل رد فعل مساو له فى المقدار و مضاد له فى الاتجاه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة