أكرم القصاص - علا الشافعي

افتتاح المسجد العتيق فى نجع حمادى

الجمعة، 02 يونيو 2017 02:51 م
افتتاح المسجد العتيق فى نجع حمادى المسجد العتيق
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة قنا مسجد العتيق بقرية القناوية التابعة لمركز نجع حمادى، بحضور كمال شلبى سكرتير مساعد محافظة قنا نائبا عن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا وفضيلة الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، وذلك بعد انتهاء عمليات الإحلال والتجديد بالجهود الذاتية بقرية القناوية بمركز نجع حمادى.

 

جاء ذلك بحضور الشيخ محمد الطراوى وكيل وزارة الأوقاف والنائب فتحى قنديل عضو مجلس النواب ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية وعدد كبير من أهالى القرية.

 

وألقى خطيب الجمعة خطبة تحت عنوان "سماحة الإسلام"، مؤكدًا أن الدين الإسلامى حث على السماحة واحترام الآخر لأن هذا منهج الأنبياء وقد ضرب النبى محمد صلى الله عليه وسلم المثل الأعلى فى ذلك مع اليهود والنصارى فى المدينة، حيث أظهر لهم سماحة الإسلام وكيفية التعايش مع الآخر، كما تحدث عن فضائل شهر رمضان والمغفرة والثواب التى وعد الله المؤمنين.

 

 يذكر أن تكلفة إحلال وتجديد المسجد العتيق تبلغ نحو 2 مليون و500 ألف جنيه بالجهود الذاتية على مساحة 1210 أمتار مربعة، كما تم البدء فى إحلال وتجديد مسجد الجودى بشارع الجمهورية بمدينة قنا بالجهود الذاتية الواقع على مساحة 650 مترا مربعا بتكلفة نحو 170 ألف جنيه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة