إشادات بالجملة على السوشيال لـ هربانة منها وملايين المشاهدات تكتسح يوتيوب

الجمعة، 02 يونيو 2017 09:14 م
إشادات بالجملة على السوشيال لـ هربانة منها وملايين المشاهدات تكتسح يوتيوب كاركترات ياسمين فى هربانة منها
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تجربة جديدة ومختلفة تماما عن أشكال الكوميديا التقليدية، تنافس النجمة ياسمين عبد العزيز فى السباق الدرامى بمسلسلها "هربانة منها" إخراج معتز التونى، ومع عرض الحلقات الأولى للمسلسل الكوميدى انهال سيل من الإشادات على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" و"إنستجرام"، بالعمل وأداء بطلته النجمة ياسمين عبد العزيز.

افيش هربانة منها
افيش هربانة منها

 

ونجحت النجمة من أول حلقة فى جذب الجمهور العربى، بطرح مشاكل اجتماعية تمس كل الناس بأسلوب كوميدى راق بعيدا عن التكلف، اعتمدت فيه على كوميديا الموقف وليس الإيفيه، حيث تناولت أكثر من قضايا مجتمعية، منها ما يتعرضن له الفتيات عقب سرقة موبايلاتهن والمتاجرة بصورهن الشخصية وابتزازهن للحصول على أموال.

مشهد من هربانة منها
مشهد من هربانة منها

 

وعقب نهاية كل حلقة يحتل العمل مراتب متقدمة على شبكة محرك البحث جوجل، وأيضا موقع التواصل "تويتر"، وحققت الحلقات الأولى على موقع "يوتيوب" عدد مشاهدات كبير، وتجاوزت الحلقة 2 مليون مشاهدة، وهو رقم كبير جدا لا يقدر عليه إلا الأقوياء، إذ تألقت فى العمل من أول مشهد خصوصا أنها تتمتع بخفة دم واضحة، كما أن "الكاركترات" المختلفة التى تظهر بها فى أكثر من شخصية داخل حلقات متصلة منفصلة "تفطس من الضحك".

هربانة منها
هربانة منها

 

"هربانة منها" يعرض يوميا فى الساعة السابعة مساء على قناة ON، وتشارك فى البطولة انتصار وبدرية طلبة ومحمد محمود ومها أبو عوف وصلاح عبد الله وفادية عبد الغنى، إنتاج تامر مرسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة