أخبار أرسنال اليوم.. موناكو يرفض عرضا خياليا من الجانرز لضم مبابى

الجمعة، 02 يونيو 2017 05:44 م
أخبار أرسنال اليوم.. موناكو يرفض عرضا خياليا من الجانرز لضم مبابى مبابى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت إدارة موناكو الفرنسى، بيع المهاجم الشاب كليان مبابى، لأرسنال الإنجليزى، بالرغم من تقدم إدارة الجانرز بصفقة خيالية للتوقيع للمهاجم الشاب.

موناكو يرفض 87 مليون إسترلينى من أرسنال

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الانجليزية، أن إدارة موناكو رفضت عرضا من أرسنال الإنجليزى، لضم المهاجم الشاب كليان مبابى مقابل 87 مليون جنيه إسترلينى، وأنهم يريدون سعرا أعلى للإفراج عن مبابى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مبابى
مبابى

 

وأشارت شبكة سكاى سبورت الإنجليزية، أن إدارة موناكو أكدت على أنها ليس لديها تعليق حول التقارير الذي تحدثت عن رفضهم لعرض آرسنال المقدر بـ 87 مليون جنيه إسترلينى لضم مبابي.

وكان المهاجم الشاب، قد تلقى عددا كبيرا من عروض الانتقال من كبار أندية أوروبا، ويعد ريال مدريد الإسبانى ومانشستر يونايتد الانجليزى، أبرز المهتمين بالتعاقد معه.

أرسنال يهنئ أيوبى وتشاكا بالفوز مع منتخباتهم

وجهت إدارة أرسنال، تهنئة للنيجيرى اليكس ايوبى، بالفوز مع منتخبه الوطنى على توجو بنتيجة 3-0، فى المباراة الودية التى جمعت المنتخبين ليلة أمس الخميس، من خلال الموقع الرسمى للنادى.

ايوبى
ايوبى

 

وكان مهاجم أرسنال، قد ساهم فى فوز منتخبه الوطنى بإحراز الهدف الثالث خلال الدقيقة 70 من عمر المباراة.

تشاكا
تشاكا

 

ووجهت أيضا إدارة الجانرز تهنئة للسويسرى جرانيت تشاكا، بالفوز مع منتخبه الوطنى على منتخب بيلاروسيا بنتيجة 1-0، فى المباراة الودية التى أقيمت ليلة أمس الثلاثاء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة